مواصفات هاتف شاومي مي 11 | Xiaomi Mi 11 phone specifications

xiaomi mi 11 specifications مواصفات شاومي مي 11
مواصفات شاومي مي 11

أصبحت Xiaomi Mi 11 من الماركات العلامة التجارية الجديدة للعلامة التجارية الصينية، مبنية على Mi 10 و Mi 9 إلى جانب عدد لا يحصى من هواتف جوال Xiaomi التي تم إطلاقها في عام 2020. 

وهو الحدث إطلاق Xiaomi Mi 11 في الصين في 28 ديسمبر. نحن نعرف وندرك الآن شكل الهاتف ومواصفاته ، ولكن من المحتمل أن يكون هناك إطلاق عالمي في الأشهر المقبلة حيث نرى السعر والتوافر في جميع أنحاء العالم والتصميم الجميل.

الحدث الأهم

تم إطلاق هاتف Xiaomi Mi الرئيسية السابقة في فبراير من كل عام ، لكن Mi 11 أقدم بأشهر مما توقعنا. لم نسمع أي شيء عن Xiaomi Mi 11 Pro  الرائع ، أو أي نوع من Mi 11 Lite ، لذلك هناك المزيد الذي يتعين علينا اكتشافه حول هذه السلسلة. ولكن تم الكشف عن الهاتف “الرئيسي” ولدينا جميع المعلومات التي تحتاجها أدناه.

القطع والجهاز

 Xiaomi Mi 11 ، أحدث هاتف Xiaomi متى يتم الخروج وتوزيعه؟ الآن في الصين ، في الأشهر القليلة المقبلة في مكان آخر من العالم. كم ستكون التكلفة؟ لم يعلن ، ولكن السعر متوسط ​​المدى سوف يتم الإعلان عنه.

السعر

بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة التخزين 128 جيجا بايت ، فإن Mi 11 يكلف 3999 يوان صيني (حوالي 610 دولارات ، 450 جنيهًا إسترلينيًا ، 800 دولار أسترالي) ، إصدار 8 جيجابايت / 256 جيجابايت هو 4299 يوان صيني (حوالي 660 دولارًا ، 490 جنيهًا إسترلينيًا ، 870 دولارًا أستراليًا) ، وخيار 12 جيجابايت / 256 جيجابايت الأعلى هو 4699 يوان صيني (720 دولارًا تقريبًا ، 530 جنيهًا إسترلينيًا ، 950 دولارًا أستراليًا).

سعر Xiaomi Mi 11 رسمي في الصين ، ولكن ليس في أي مكان آخر. سنقوم بإدراج سعر اليوان للهاتف ، بالإضافة إلى التحويلات ،ولكن من المحتمل أن تكون تكلفة الإطلاق الفعلية مختلفة تمامًا في مكان آخر من العالم.

على الرغم من أن السعر العالمي للحدث لن يتطابق على الأرجح مع هذه التحويلات ، يبدو من المحتمل أن يكون Mi 11 أقل تكلفة من Mi 10 ، الذي تم إطلاقه مقابل 799 جنيهًا إسترلينيًا / 1699 دولارًا أستراليًا (حوالي 990 دولارًا أمريكيًا) بمواصفات 8 جيجابايت / 128 جيجابايت.

المواصفات

إذن ماذا عن الإطلاق الدولي؟ تميل Xiaomi إلى إطلاق هواتفها الرائدة في الصين قبل عدة أشهر من إطلاقها عالميًا ، لذلك ربما سنرى حدثًا ثانيًا في أواخر يناير أو فبراير 2021. في هذا الحدث ، من المحتمل أن نكتشف السعر الفعلي لـ Xiaomi Mi 11 في المملكة المتحدة وأستراليا ، على الرغم من أن الشركة عمومًا لا تطلق هواتفها في الولايات المتحدة.

يبدو أن تصميم Xiaomi Mi 11 مبني على تصميم Mi 10 – يبدو مشابهًا إلى حد ما، مع فتحة ثقب ” في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة لمستشعر بصمات الأصابع. ومع ذلك ، فإن هذه الشاشة لا تنحني فقط على الحواف اليمنى واليسرى كما هو الحال في Mi 10 ، ولكن على الجوانب الأربعة ، وبالتالي فإن الحواف العلوية والسفلية تتناقص أيضًا, إنه ليس أول هاتف يقوم بذلك.

التغيير الكبير الآخر في التصميم من Mi 10 في Mi 11 هو نتوء الكاميرا, بدلاً من التصميم الرأسي النحيف ، هناك كتلة مربعة هنا ، والتي يبدو أنها تتدرج مع تعيين كل عدسة على مسافة مختلفة من الكتلة, يأتي الهاتف بألوان الأسود أو الأبيض أو الأزرق الباهت. بالإضافة إلى نسختين جلديتين ، أرجواني وكاكي, لا توجد أي معلومات عما إذا كان هذا جلدًا حقيقيًا أم جلد صناعي مصنوع من مواد تركيبية.

يذكر Xiaomi أن دقة شاشة Mi 11 هي 2K – وهذا يعني على الأرجح أن الدقة تبلغ حوالي 1440 × 3200 ، اعتمادًا على نسبة العرض إلى الارتفاع. إنها لوحة AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز ومعدل إدخال يعمل باللمس 240 هرتز. تتميز هذه الشاشة بسطوع أقصى يبلغ 1500 نت وهو مرتفع جدًا بالنسبة للهاتف الذكي.

حيث أن معظمها يبلغ الحد الأقصى بين 500 شمعة و 1000، يبلغ حجم شاشة الهاتف 6.81 بوصة، مما يجعله أحد أكبر الهواتف الذكية من Xiaomi.

يدور جزء كبير من مادة تسويق Xiaomi Mi 11 حولها باستخدام Corning Gorilla Glass Victus للأمام والخلف. تصنع Corning الزجاج المستخدم في العديد من أجسام وشاشات الهواتف الذكية ، و Victus هو أحدث إصدار لها ، والذي يبدو أنه مصمم ليكون قويًا بشكل لا يصدق ومقاومًا للكسر.

الكاميرات

يحتوي هاتف Xiaomi Mi 11 على ثلاث كاميرات خلفية ، واحدة أقل من سابقتها، على الرغم من أن الجودة تتفوق على الكمية, هذه الكاميرا عبارة عن ماكرو رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وعريض للغاية بدقة 13 ميجابكسل و 5 ميجابكسل. وقد تم تصميم هذا الأخير لكل من اللقطات المكبرة والقريبة. أول اثنين من النهاش يتطابقان مع Mi 10 ؛ النهاش الثالث هو التحسن الكبير.

يحتوي Mi 10 على ماكرو 2 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل مستشعر للعمق ، والذي وجدنا أنفسنا نشوه مصداقيته في مراجعتنا الكاملة ، بسبب وظائفهم المنخفضة ودقته, ربما يقوم برنامج Mi 11’s snapper بدقة 5 ميجابكسل بإصلاح ذلك ، وهو يجلب القدرة على التكبير بصريًا ، وهو ما كان مفقودًا في Mi 10.

وضع الفيديو الجديد المثير للاهتمام هنا هو التصوير الليلي بالفيديو, يعد الوضع الليلي ، أو التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة ، إثباتًا بسيطًا لأن الهواتف الذكية الأرضية تتنافس وجهاً لوجه ، وقد وسعت Xiaomi ذلك لتصوير الفيديو على ما يبدو.

المواصفات والأداء

Xiaomi Mi 11 هو أول هاتف ذكي تم إطلاقه مع مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888 ، والتي من المحتمل أن تكون المعالج المستخدم في معظم الهواتف المتطورة في عام 2021 مثل Samsung Galaxy S21 و OnePlus 9, وقد قام كل من Xiaomi و Qualcomm بترويج بعض السرعة الفائقة. سرعات مجموعة الشرائح ، ولكن سيتعين علينا اختبار الهاتف لمعرفة ذلك على وجه اليقين.

ومن المثير للاهتمام ، أن Mi 11 قد تم اعتماده رسميًا من قبل BOINC (البنية التحتية المفتوحة في بيركلي لحوسبة الشبكة) ، وهو مخطط حوسبة تطوعي يمكنك من خلاله التبرع ” مؤقتًا بقوة معالجة هاتفك الذكي لمساعدة العلماء, ليس من الواضح ما تعنيه هذه الشهادة في الواقع ، لكن مؤسس البرنامج ، ديفيد أندرسون ، تحدث في إطلاق Mi 11 لإيصال الأخبار.

هناك رابط آخر أكثر قابلية للفهم هنا هو أن مكبرات الصوت المزدوجة Xiaomi Mi 11 تم ضبطها بواسطة Harman Kardon ، وهي علامة تجارية صوتية شهيرة ، لذلك تبدو مثل الموسيقى ، وسيبدو صوت البرامج التلفزيونية والألعاب رائعًا, يقوم HK أيضًا بضبط العديد من هواتف Samsung.

بالإضافة إلى مكبرات الصوت الرائعة ، قد يكون هاتف Xiaomi Mi 11 هو الهاتف الذي يحلم به عشاق الموسيقى لأنه يأتي مع ميزة تسمى مشاركة الصوت عبر البلوتوث, هذا يعني أنه يمكن تشغيل الصوت من عدة مخرجات متصلة بالبلوتوث (مكبرات صوت وسماعات رأس) في وقت واحد ، بحيث يمكن لشخصين الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم على نفس الهاتف من أزواج مختلفة من سماعات الرأس.

سيأتي هاتف Xiaomi Mi 11 بنظام MIUI 12.5 استنادًا إلى نظام Android, إنه يجلب بعض التعديلات الطفيفة على MIUI 12 بما في ذلك خلفيات جديدة ، وتحسينات أمنية ، وتحسينات على ما يبدو لواجهة المستخدم للاستفادة بشكل أفضل من مكبرات الصوت المزدوجة.

البطارية

حجم بطارية Xiaomi Mi 11 هو 4600 مللي أمبير في الساعة – لا بأس بذلك ، لكنه ليس أكبر هاتف Xiaomi رأيناه على الإطلاق. الحجم ليس كل شيء ، وحتى اختبرنا الهاتف ، لا يمكننا أن نقول حقًا كم من الوقت يستمر.

يوجد شحن سلكي بقدرة 55 وات وشحن لاسلكي بقدرة 50 وات لتشغيل الهاتف, مثل iPhone 12 ، لا يأتي هاتف Xiaomi Mi 11 بشاحن داخل الصندوق ، لذلك قد تجد نفسك تختار هذا الشحن اللاسلكي السريع أكثر مما لو حصلت على كابل.

شحن إضافي

هناك شحن ثنائي بقوة 10 وات ، لذا يمكنك استخدام Mi 11  طاقة إضافية لشحن الأجهزة الأخرى, 10W ليس سريعًا بشكل كبير ، لكنه يطابق أو يتفوق على العديد من الهواتف الأخرى بنفس المزايا والمواصفات.

xiaomi mi 11 specifications مواصفات شاومي مي 11
xiaomi mi 11 specifications

Xiaomi Mi 11 has become the new flagship of the Chinese brand, based on Mi 10 and Mi 9 along with countless Xiaomi mobile phones that were launched in 2020.

The event is the launch of Xiaomi Mi 11 in China on December 28. We know and understand now the shape and specifications of the phone, but there will likely be a global launch in the coming months as we see price, availability around the world, and beautiful design.

The most important event

The previous Xiaomi Mi flagship was launched in February every year, but the Mi 11 is months older than we expected. We haven’t heard anything about the awesome Xiaomi Mi 11 Pro, or any variant of Mi 11 Lite, so there’s more to discover about this series.

But the “main” phone has been revealed and we have all the information you need below.

Cutting and device

Xiaomi Mi 11, the latest Xiaomi phone when is it coming out and distributing? Now in China, in the next few months somewhere else in the world. How much will it cost? Not announced, but mid-range price will be announced.

price

The Xiaomi Mi 11 price is official in China, but nowhere else. We’ll be listing the yuan price for the phone, as well as conversions, but the actual launch cost will likely be very different elsewhere in the world.

For 8GB RAM and 128GB storage, the Mi 11 costs CNY 3999 (approximately $ 610, £ 450, AU $ 800), the 8GB / 256GB version is CNY 4,299 (approx. $ 660, £ 490, AU $ 870), and the top 12GB / 256GB option is CNY 4,699 (approximately $ 720, £ 530, AU $ 950).

Although the global event price will likely not match these conversions, it seems likely that the Mi 11 is less expensive than the Mi 10, which launched for £ 799 / AU $ 1,699 (about $ 990) in 8GB / 128 specs. GB.

Specifications

So what about the international launch? Xiaomi tends to launch its flagship phones in China several months before launching globally, so perhaps we will see a second event in late January or February 2021.

In this event, we will likely find out the actual price of Xiaomi Mi 11 in the UK and Australia, although The company generally does not release its phones in the United States.

The design of the Xiaomi Mi 11 appears to be based on the design of the Mi 10 – it looks somewhat similar, with a hole ” hole in the upper left corner of the screen for the fingerprint sensor.

However, this screen is not only curved on the left and right edges as on the Mi 10, but on all four sides, so the upper and lower edges are also tapered. It’s not the first phone to do this.

The other big design change from Mi 10 in Mi 11 is the camera bump. Instead of a slim vertical design, there’s a square block here, which appears to scale with each lens set at a different distance from the block.

The phone comes in black, white, or pale blue colors.Plus two leather versions, purple and khaki. There is no information if this is real leather or faux leather made from synthetic materials.

Xiaomi states that the Mi 11 has a resolution of 2K – this likely means that the resolution is around 1440 x 3200, depending on the aspect ratio.

It is an AMOLED panel with a refresh rate of 120 Hz and a touch input rate of 240 Hz. This screen has a maximum brightness of 1500nits which is way too high for a smartphone.

As most of them have a maximum between 500 nits and 1000, the phone’s screen size is 6.81 inches, which makes it one of the largest smartphones from Xiaomi.

Much of the Xiaomi Mi 11 marketing material revolves around it with the Corning Gorilla Glass Victus front and back.

Corning manufactures the glass used on many smartphone bodies and screens, and the Victus is its latest release, which appears to be designed to be incredibly strong and shatter-resistant.

Cameras

Xiaomi Mi 11 has three rear cameras, one lower than its predecessor, although the quality surpasses the quantity. This camera is a 108MP main macro, ultra wide, 13MP and 5MP macro.

Mi 10 has a 2 MP macro and 2 MP depth sensor, which we found ourselves discrediting in our full review, due to their low functionality and accuracy.

Maybe Mi 11’s 5MP snapper will fix that, and it brings the ability to zoom in optically, something that was missing on the Mi 10.

The interesting new video mode here is videography night photography. Night mode, or low-light photography, is a simple demonstration that landline smartphones compete head-to-head, and Xiaomi has expanded that for video photography apparently.

Specifications and performance

Xiaomi Mi 11 is the first smartphone to be launched with the Qualcomm Snapdragon 888 chipset, which is likely to be the processor used in most high-end phones in 2021 such as Samsung Galaxy S21 and OnePlus 9.

Xiaomi and Qualcomm have both touted some blazing fast speeds. Chipset speeds, but we’ll have to test the phone to find out for sure.

Interestingly, the Mi 11 has been officially certified by BOINC (Berkeley’s Open Infrastructure for Network Computing), a voluntary computing scheme by which you can temporarily donate your smartphone’s processing power to help the world Water.

It is unclear what this certification actually means, but the program’s founder, David Anderson, spoke at the launch of the Mi 11 to deliver the news.

Another, more understandable link here is that the Xiaomi Mi 11’s dual speakers are tuned by Harman Kardon, a popular audio brand, so it sounds like music, and the sound of TV shows and games will sound cool. HK also adjusts several Samsung phones.

In addition to its great speakers, the Xiaomi Mi 11 might be the phone audiophiles dream about as it comes with a feature called Bluetooth Audio Sharing.

This means that audio can be played from multiple bluetooth-connected outputs (speakers and headphones) simultaneously, so that two people can listen to music or watch a movie on the same phone from different pairs of headphones.

Xiaomi Mi 11 will come with MIUI 12.5 based on Android. It brings some minor tweaks to MIUI 12 including new wallpapers, security enhancements, and apparently UI improvements to make better use of the dual speakers.

the battery

The Xiaomi Mi 11’s battery is 4,600mAh – that’s okay, but it’s not the largest Xiaomi phone we’ve ever seen. Size isn’t everything, and until we tested the phone, we can’t really say how long it lasts.

There is 55W wired charging and 50W wireless charging to power the phone.

Like the iPhone 12, the Xiaomi Mi 11 doesn’t come with a charger inside the box, so you might find yourself opting for this fast wireless charging more than if you got a cable.

Additional shipping

There is a 10W dual charging, so you can use Mi 11 extra power to charge other devices. 10W is not terribly fast, but it matches or surpasses many other phones with the same features and specifications.

Comment here

%d مدونون معجبون بهذه: