السعودية تخسر أمام المكسيك وتودع كأس العالم | world Cup

ملخص السعودية والمكسيك كاس العالم 2022 في قطر

خسر منتخب السعودية مساء أمس الأربعاء أمام منتخب المكسيك 1-2 وبهذه النتيجة يودع  الصقور الخضر بطولة كأس العالم 2022 والمقامة في قطر ويبقى مشاركة منتخب السعودية عام 1994 في أمريكا أعظم مشاركة لمنتخب عربي.

انهزم المنتخب السعودي أمام منتخب المكسيك بهدفين مقابل واحد، خلال مباريات المجموعة والتي جمعت بينهما مساء الأربعاء، وتغادر السعودية كأس العالم من دور المجموعات من منافسات كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء الهدف الأول للمكسيك من اللاعب هنري مارتن، وبعد 5 دقائق أضاف اللاعب لويس تشافيز الهدف الثاني من ركلة حرة نفذها بطريقة خرافية على مرمى حارس السعودية محمد العويس, فيما سجل هدف السعودية الوحيد اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 94 من عمر المباراة.

وبذلك يتجمد رصيد السعودية عند 3 نقاط، حصلت عليها من فوزها على منتخب الأرجنتين من الجولة الأولى وبات في رصيد منتخب المكسيك 4 نقاط.

ومع فوز منتخب المكسيك أمس الأربعاء، ودعت المكسيك مونديال كأس العالم 2022، بعد تعادلها في النقاط (4) مع منتخب بولندا، والتي كانت لها الأفضلية في التأهل إلى دور 16 مع منتخب الأرجنتين, والتي تصدرت المجموعة ب 6 نقاط.

وإذا نظرنا إلى مواجهة المنتخبين نجد أن المنتخب السعودي لم يسبق له أن فاز على  منتخب المكسيك طوال تاريخه، إذ حضر التعادل مرة واحدة في مباراة ودية عام 1994 – 1995، و4 إنتصارات لمنتخب المكسيك حصيلة 5 مواجهات جمعت المنتخبين.

1 thought on “السعودية تخسر أمام المكسيك وتودع كأس العالم | world Cup”

Add a Comment