هيفاء وهبي تسرق الأنظار بالملابس الرياضية | Stars

Haifa Wehbe
هيفاء وهبي

نجمات تصدرن المشهد مؤخرًا بإطلالاتهن الرياضية, بعضهن وضعن لمسات كلاسيكية, حيث حرصت عدد من هؤلاء النجمات مؤخرًا على استعراض كذلك إطلالاتهن الرياضية التي خرج بعضها عن الشكل المألوف للأزياء الرياضية.

مع الإطلالات الأنيقة التي تحرص النجمات على استعراض تفاصيلها باستمرار عبر حساباتهن ، حرصت عدد من هؤلاء النجمات مؤخرًا على استعراض إطلالاتهن الرياضية التي خرج بعضها عن الشكل المألوف، وبات الاهتمام بإدخال ألوان مبهجة وحيوية أمر أساسي في اختياراتهن لقطع ملابسهن الرياضية.

وفي مقدمة هؤلاء هيفاء وهبي وهن من النجمات اللواتي استعرضن أناقتهن في الأزياء الرياضية، ولم تتخل فيها عن أنوثتها وإبراز جمالها، فاستعانت بملابس رياضية تجعلها مناسبة لأوقات ممارسة الرياضة أو حتى للظهور بشكل كلاسيكي.

حيث أطلت هيفاء وهبي مؤخرًا بإطلالة أنيقة جمعت بين الكلاسيكي والرياضي،فارتدت سروال رياضي باللون الأسود المزين بخطين عريضين باللون الأبيض في الجزء الداخلي منه، وعلى منطقة الخصر، ونسقت مع تلك الإطلالة كروب توب بنقشة الزيبرا.

وارتدت المغنية هيفاء وهبي توب بأكمام طويلة من alexander wang، ونسقت مع التوب سروال رياضي من شركة MAJE PARIS.

Nawal Al Zoghbi
نوال الزغبي

نوال الزغبي خطفت الأنظار بإطلالة رياضية عملية خلال سفرها، ارتدت فيها سروال ضيق بألوان مختلفة من الرمادي والفسفوري والأسود، وتيشرت فضفاض بأكتاف عريضة.

Annabella Hilal
انابيلا هلال

أنابيلا هلال نشرت صور لها خلال استعدادها للسفر، وارتدت فيهم ملابس رياضية عبارة عن سروال ضيق باللون الأسود وكروب توب باللون الأصفر برقبة مغلقة من The Giving Movement ونسقت معهم حذاء رياضي أسود.

Yasmine Sabri
ياسمين صبري

وأخيرا ياسمين صبري مؤخرًا سرقت الأنظار بارتداء سروال ضيق باللون الأسود مع توب طويل باللون نفسه ونسقت أسفله توب آخر ملون باللون الفسفوري، والذي لم يظهر منه سوى جزء صغير للغاية، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون الكريمي.

2 thoughts on “هيفاء وهبي تسرق الأنظار بالملابس الرياضية | Stars”

Leave a comment