سامسونج جالاكسي S21 الترا samsung galaxy S21 ultra

سامسونج جالاكسي s21 الترا samsung galaxy s21 ultra
سامسونج جالاكسي s21 الترا

سامسونج جالاكسي s21 الترا

كشفت شركة Samsung Electronics النقاب عن Galaxy S21 Ultra ، الجهاز الرائد الذي يتجاوز حدود ما يمكن للهاتف الذكي القيام به. يعمل هاتف S21 Ultra على إجتياز جميع الصعاب لأولئك الذين يرغبون في الحصول على أفضل جهاز من سامسونج من خلال نظام الكاميرا الإحترافي الأكثر تقدمًا وشاشة العرض الأكثر سطوعًا وذكاءً.

قال تي إم روه ، رئيس قسم أعمال الاتصالات أن، سامسونج للإلكترونيات ، “يُعد Galaxy S21 Ultra مثالاً على كيفية دفع سامسونج للابتكار الهادف إلى الأمام لمنح الأشخاص تجارب شخصية تثري حياتهم وتمكنهم من التعبير عن هويتهم”. “نظرًا لمدى أهمية التكنولوجيا التي لا غنى عنها في حياتنا خلال هذه الأوقات ، أردنا اتخاذ قفزة أخرى إلى الأمام ودفع حدود ما يمكن للهاتف الذكي القيام به.”

يُعد Galaxy S21 Ultra أحدث فصل في إرث سلسلة Galaxy S الممتد لعقد كامل من تقديم تجارب الهاتف المحمول المتطورة. تم تصميمه للمستخدمين الذين يطلبون أفضل التقنيات للبقاء على اتصال مع الأشخاص والأشياء الأكثر أهمية. ينضم Galaxy S21 Ultra إلى سلسلة أجهزة Galaxy S الجديدة.

ابتكار تصميم جذاب

كشفت سلسلة Galaxy S21 عن أسلوب جديد وجريء يميزها عن الهواتف الذكية الأخرى. وهي تقدم غلافًا مبدعًا جديدًا تمامًا لكاميرا Contour Cut والذي يندمج بسلاسة مع الإطار المعدني للجهاز للحصول على مظهر جمالي أنيق وجذاب. يتوفر Galaxy S21 Ultra بلون Phantom Black و Phantom Silver وهو مغطى بطبقة نهائية ضبابية فاخرة للحصول على مظهر متطور وخالٍ من جميع النواحي. 

يحتوي Galaxy S21 Ultra أيضًا على ثلاثة ألوان حصرية من Samsung.com – Phantom Titanium و Phantom Navy و Phantom Brown ، ويوفر متانة محسّنة مع Corning Gorilla Glass Victus ™ ، وهو أقوى زجاج غوريلا حتى الآن.

Galaxy S21 Ultra هو أكبر عضو في سلسلة Galaxy S21 مع شاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 6.8 بوصة 2. إنها الشاشة الأكثر ذكاءً لدينا حتى الآن لأول مرة ، لم يعد المستخدمون مضطرين للاختيار بين سلاسة معدل التحديث 120 هرتز وشاشة Quad HD + – في S21 Ultra ، يمكنك اختيار كليهما.

يتكيف معدل تحديث الشاشة مع المحتوى الذي تشاهده من 10 هرتز إلى 120 هرتز لضمان الاستمتاع بأفضل صورة مع الحفاظ على كفاءة الطاقة لإطالة عمر البطارية بشكل أكبر. 

مقارنةً بهاتف Galaxy S20 ، يقدم S21 Ultra صورة أكثر سطوعًا بنسبة 25٪ 3 عند ذروة سطوع تبلغ 1500 شمعة في المتر المربع ، وهي الأكثر سطوعًا على هاتف Galaxy الذكي. مع نسبة تباين محسّنة بنسبة 50٪ 4 ، فإنها توفر صورًا غامرة وواضحة تمامًا ، حتى في الخارج. ومثل هاتفي Galaxy S21 و S21 + ، يتمتع Galaxy S21 Ultra بحماية Eye Comfort Shield 5 للمساعدة في تقليل إجهاد العين.

أفضل تجربة كاميرا

يوفر Galaxy S21 Ultra نظام الكاميرا الاحترافي الأكثر تقدمًا لدينا ، بحيث يمكنك التقاط صور مذهلة بجودة الاستوديو في مختلف الإضاءة والإعدادات ، أو تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها باستخدام مجموعة أدوات من الميزات الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي التي ترفع مستوى كل لقطة.

يحتوي على كاميرا خلفية رباعية (عدسات واسعة للغاية وعريضة ومزدوجة عن بعد) تتميز بمستشعر 108 ميجابكسل المحترف ، والذي يمكنك من خلاله التقاط صور HDR 12 بت مع بيانات ألوان أغنى 64 مرة ونطاق ديناميكي أوسع بثلاث مرات. 

لأول مرة على هاتف Galaxy الذكي ، يمكنك التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية عبر جميع العدسات بما في ذلك العدسات الأربع الأمامية والخلفية ، بحيث يمكنك الانتقال إلى منظور مختلف بنفس الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، مع خيار ملف RAW 12 بت 7 ، لن تفوتك أي تفاصيل عند تحرير الصور.

عند التكبير في S21 Ultra ، لا داعي للقلق بشأن التضحية بالوضوح. يتميز Galaxy S21 Ultra بخاصية تكبير الفضاء بمقدار 100 ضعف والتي يتم تشغيلها بواسطة نظام العدسة المزدوجة من سامسونج الأول على الإطلاق – واحد بصري 3x وواحد بصري 10x كلاهما مزود بخاصية Dual Pixel (2PD) AF – بحيث يمكنك التقاط لقطات واضحة حتى عندما تكون بعيدًا عن الحدث.

يعد مستشعر Bright Night المحسّن من Galaxy S21 Ultra أكبر قفزة سامسونج حتى الآن في التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة. مع الوضع الليلي المحسّن وتقليل الضوضاء وتقنية Nona-binning بدقة 12 ميجابكسل ، يمكنك التقاط لقطات صعبة – مثل غرفة مضاءة بشكل خافت أو منظر طبيعي في الليل – بسرعة وبجودة ممتازة.

اتصالات ذكية

يواصل Galaxy S21 Ultra إرث Samsung المتمثل في تقديم تكنولوجيا رائدة مثل النطاق العريض للغاية (UWB) ويقدم إمكانات اتصال جديدة من شأنها تغيير طريقة تفاعلك مع أجهزتك.

يتوقع مستخدمو Galaxy S21 Ultra أن تنقل تجربة الهاتف الذكي الرائدة التعبير الإبداعي والإنتاجية إلى المستوى التالي. لهذا السبب ، ولأول مرة على أي جهاز من سلسلة S ، تقدم Samsung تجربة S Pen المفضلة لدى المعجبين إلى Galaxy S21 Ultra

مع تقنية Wacom 8, من الرسم إلى تدوين الملاحظات إلى تحرير الصور وتوقيع المستندات ، يمكنك الآن إطلاق العنان لقوة قلم S Pen على Galaxy S21 Ultra. استخدم قلم S Pen الحالي من Galaxy Note أو Galaxy Tab أو اشتر قلم S Pen بشكل منفصل بمفرده أو مع حقيبة متوافقة.

للحصول على اتصال أفضل وأسرع ، يعد Galaxy S21 Ultra واحدًا من أوائل الهواتف الذكية التي تدعم Wi-Fi 6E9. ستتمكن من الاستمتاع بمزيد من النطاق الترددي واتصال إنترنت أسرع 10 ، حتى تتمكن من دفق المحتوى ومشاركته في غمضة عين. مع 5G فائق السرعة وزمن انتقال منخفض للغاية ، تم تصميم S21 Ultra لتوفير تنزيل سريع للفيديو ، ومؤتمرات فيديو وتدفق سلس 11.

الأداء القوي

بفضل إمكانات النطاق العريض للغاية (UWB) المضمنة في Galaxy S21 Ultra و S21 + ، ستتمكن من استخدام جهاز Galaxy S21 الخاص بك لفتح أبواب السيارة المتوافقة تلقائيًا دون سحب مفاتيحك. باستخدام Galaxy S21 Ultra و Galaxy S21 + اللذين يدعمان UWB ، يمكنك أيضًا استخدام مكتشف AR لإسقاط الرسائل الافتراضية التي تتيح لمستخدمي هواتف Galaxy الذكية الآخرين معرفة أنك بحاجة إلى مساعدة في البحث عن عنصر مفقود.

ومع SmartThings على Android Auto ™ 14 ، يمكنك أيضًا استخدام سلسلة Galaxy S21 للتحكم في الأجهزة الذكية في منزلك ، من سيارتك. من خلال توصيل جهاز Galaxy S21 بسيارتك المتوافقة مع Android Auto ، يمكنك تشغيل مصابيح الشرفة الخاصة بك أو حتى رفع درجة حرارة منظم الحرارة قبل العودة إلى المنزل ، كل ذلك من سيارتك.

يستخدم جهاز Galaxy S21 Ultra  تقنية Dual Bluetooth® التي تساعد أجهزتك المتصلة مثل Galaxy Buds Pro15 على استهلاك بطارية أقل مع اتصال مستقر.

أداء وحماية قوية

يتم تشغيل الكاميرا المبتكرة والشاشة وإمكانيات الاتصال في Galaxy S21 Ultra بواسطة مجموعة الشرائح الأكثر تقدمًا في جهاز Galaxy. إنه يوفر سرعة أسرع 16 وحوسبة متقدمة وكفاءة أكبر في استخدام الطاقة. وعندما تنخفض طاقة البطارية ، يمكن أن يصل سرعة الشحن Galaxy S21 Ultra إلى 50٪ 17 في 30 دقيقة فقط 18.

تعتمد الهواتف الذكية أكثر من أي وقت مضى على حماية المعلومات الحساسة أكثر أهمية من أي وقت مضى. يتم تأمين Galaxy S21 بواسطة Samsung Knox Vault ، منصة أمان مستوى شرائح (SoC) الخاصة بشركة Samsung. من خلال إضافة ذاكرة آمنة مقاومة للعبث إلى معالجنا الآمن ، تتيح ميزة Samsung Knox Vault لـ S21 إضافة طبقة جديدة من الحماية.

يقدم جوال Galaxy S21 أداة جديدة لحماية خصوصيتك ومراقبتها. يمكنك إزالة البيانات الوصفية للموقع بأمان من الصور قبل المشاركة. مع وظيفة المشاركة الخاصة الجديدة كليًا في جهاز Galaxy S21.

سامسونج جالاكسي s21 الترا samsung galaxy s21 ultra
samsung galaxy s21 ultra

Samsung Galaxy S21 Ultra

Samsung Electronics unveiled the Galaxy S21 Ultra, the flagship device that pushes the boundaries of what a smartphone can do. The S21 Ultra goes through all odds for those who want the best of Samsung with the most advanced professional camera system and the brightest, most intelligent display.

TM Roh, Head of Communications Business said that, Samsung Electronics, “The Galaxy S21 Ultra is an example of how Samsung is pushing forward targeted innovation to give people personalized experiences that enrich their lives and enable them to express their identity.” 

“Given how indispensable technology is in our lives during these times, we wanted to take another leap forward and push the boundaries of what a smartphone can do.”

The Galaxy S21 Ultra is the latest chapter in the Galaxy S series’ decade-long legacy of delivering advanced mobile experiences. Designed for users who demand the best of technology to stay in touch with the people and things that matter most. Galaxy S21 Ultra joins the new Galaxy S series of devices.

Create an attractive design

The Galaxy S21 series revealed a bold new style that distinguishes it from other smartphones. It introduces an iconic brand-new cover for the Contour Cut camera that integrates seamlessly with the device’s metal frame for a sleek, attractive aesthetic. 

Galaxy S21 Ultra is available in Phantom Black and Phantom Silver and is coated in a Luxurious Blur Finish for a sophisticated, all-round look. The Galaxy S21 Ultra also features three Samsung.com-exclusive colors – Phantom Titanium, Phantom Navy and Phantom Brown, and offers improved durability with Corning Gorilla Glass Victus ™, the strongest Gorilla Glass yet.

Galaxy S21 Ultra is the largest member of the Galaxy S21 series with a 6.8 ”2X Dynamic AMOLED display 2. It’s our smartest screen yet. For the first time, users no longer have to choose between the smooth 120Hz refresh rate and the Quad HD + display – on the S21 Ultra, you can choose both. 

The screen refresh rate adapts to the content you are watching from 10Hz to 120Hz to ensure the best picture enjoyment while maintaining energy efficiency to further extend battery life. 

Compared to the Galaxy S20, the S21 Ultra delivers a 25% brighter picture 3 at peak brightness of 1,500 nits, the brightest on a Galaxy smartphone.

With an improved 50% 4 contrast ratio, it delivers immersive, crystal-clear images, even outside. And like the Galaxy S21 and S21 +, the Galaxy S21 Ultra has Eye Comfort Shield 5 to help reduce eye fatigue.

The best camera experience

Galaxy S21 Ultra offers our most advanced professional camera system, so you can take stunning studio-quality photos in a variety of lighting and settings, or shoot and edit videos with a toolkit of new AI features that elevate every shot.

It has a quad rear camera (Ultra Wide, Wide, and Dual lens at a distance) featuring a professional 108MP sensor, with which you can capture 12-bit HDR photos with 64 times richer color data and 3 times wider dynamic range. 

For the first time on a Galaxy smartphone, you can shoot in 4K at 60 frames per second across all lenses including the four front and rear lenses, so you can go to a different perspective with the same quality. Plus, with the 12-bit RAW 7 file option, you won’t miss any details when editing photos.

When zooming in on the S21 Ultra, you don’t have to worry about sacrificing clarity. The Galaxy S21 Ultra features a 100x space zoom that is powered by Samsung’s first-ever dual-lens system – one 3x optical and one 10x optical both with Dual Pixel (2PD) AF – so you can capture clear shots even when you’re away from the action.

The Galaxy S21 Ultra’s enhanced Bright Night sensor is Samsung’s biggest leap to date in low-light photography. With enhanced night mode, noise reduction, and 12MP Nona-binning technology, you can capture challenging shots – like a dimly lit room or a landscape at night – quickly and in excellent quality.

Smart connections

Galaxy S21 Ultra continues Samsung’s legacy of pioneering technology such as Ultra Wideband (UWB) and introduces new connectivity capabilities that change the way you interact with your devices.

Galaxy S21 Ultra users expect the groundbreaking smartphone experience to take creative expression and productivity to the next level.

That’s why, for the first time on any S-series device, Samsung brings the fan-favorite S Pen experience to the Galaxy S21 Ultra. With Wacom 8. From drawing to taking notes to editing photos and signing documents, you can now unleash the power of the S Pen on the Galaxy S21 Ultra.

Use the existing S Pen from Galaxy Note or Galaxy Tab or purchase the S Pen separately by itself or with a compatible case.

For a better and faster connection, the Galaxy S21 Ultra was one of the first smartphones to support Wi-Fi 6E9. You will be able to enjoy more bandwidth and 10 faster internet connection.

Strong performance

So you can stream and share content in the blink of an eye. With ultra-fast 5G and ultra-low latency, the S21 Ultra is designed to provide fast video download, video conferencing and smooth streaming 11.

Thanks to the capabilities of Ultra Wideband (UWB) included on the Galaxy S21 Ultra and S21 +, you will be able to use your Galaxy S21 to automatically open compatible vehicle doors without pulling your keys.

With Galaxy S21 Ultra and Galaxy S21 + which support UWB, you can also use AR finder for projectionI-Default messages letting other Galaxy smartphone users know that you need help searching for a lost item.

And with SmartThings on Android Auto ™ 14, you can also use the Galaxy S21 series to control smart devices in your home, from your vehicle.

By connecting your Galaxy S21 to your Android Auto-compatible car, you can turn on your porch lights or even turn up the thermostat’s temperature before returning home, all from your car.

The Galaxy S21 Ultra uses Dual Bluetooth technology that helps your connected devices like the Galaxy Buds Pro15 consume less battery with a stable connection.

Strong performance and protection

The Galaxy S21 Ultra’s innovative camera, display and connectivity are powered by the most advanced chipset in the Galaxy device. It offers 16 faster speeds, advanced computing, and greater energy efficiency.

And when the battery runs low, the Galaxy S21 Ultra can reach 50% charging speed 17 in just 30 minutes 18. Smartphones rely more than ever on protecting sensitive information more important than ever. Galaxy S21 is secured by Samsung Knox Vault, Samsung’s SoC level security platform. 

By adding tamper-resistant secure memory to our secure processor, Samsung Knox Vault enables the S21 to add a new layer of protection.

Galaxy S21 introduces a new tool to protect and monitor your privacy. You can safely remove website metadata from photos before sharing. With the Galaxy S21’s all-new private sharing function.

تعليق هنا Comment here

%d مدونون معجبون بهذه: