اوبو سامسونج اس ٢٢ | Oppo Samsung S22

Xiaomi 12
هاتف شاومي 12

مجموعة أخبار ومعلومات في عالم التقنية والعلوم, ولدينا خبر هاتف شاومي الجديد, وشركة هواوي لديها مشكلة مع جوجل, وآبل تدخل عالم السيارات الكهربائية, وظهور مشكلة في هاتف بكسل الجديد, وخبر تسريبات نوت القادم من سامسونج, وخبر سماعات إيربودز القادمة.

وواتساب تخفي ميزة الظهور, وشركة يوتيوب تخفي زر ديس لايك عدم الإعجاب, ولدينا خبر تسريب هواتف أوبو, وشاومي تنافس تسلا في عالم السيارات الكهربائية, وخبر تسريب موعد إطلاق أجهزة سامسونج الجديدة لعام 2022 إليكم التفاصيل:

هواتف شاومي 12 القادمة

أظهرت بعض التقارير الصحفية الأجنبية، عن تسريبات بعض الإمكانيات التي من المقرر أن تميز هاتف شاومي 12 الجديد.

حيث سوف يتم طرح هاتف “شاومي 12” لأول مرة في الصين الشهر المقبل، وقد لا يصل الهاتف على مستوى العالم حتى يناير 2022، ووفقًا لما ذكرته التسريبات، حيث قامت شاومي في ترقية مستوى دخولها الرائد في المجالات الأساسية، بما في ذلك قدرات الشاحن.

ومن المفترض أن يدعم Xiaomi 12 الشحن السلكي 100 W، والذي يجب أن يوفر أوقات شحن سريعة بشكل استثنائي بغض النظر عن سعة البطارية.

وبحسب ما لفتت إليه بعض التسريبات، فإنه من المتوقع أن يصل هاتف Xiaomi 12 مع أحدث معالج هواتف من شركة كوالكم، وهو معالج Snapdragon 898 الذي سوف تطلقه الشركة يوم 30 نوفمبر الجاري.

هواوي ومشكلتها مع جوجل

هل تم حل مشكلة هواوي مع جوجل من الأسباب والتطرق إلى معرف المشكلة في الأساس فيما بينهم، ولماذا تم إصدار قرار كذلك وهو أن يتم منع خدمات جوجل بلاي Google play إلى كافة الأجهزة الصادرة عن شركة هواوي.

إن أصل المشكلة في إصدار قرار في حظر التعامل مع شركة هواوي من الولايات المتحدة الأمريكية، يرجع  إلى الخلافات والمنافسة ما بين الشركات الصينية، والشركات الأمريكية؛ حيث إن هواوي شركة صينية المنشأ وقد حققت أرباح بسرعة كبيرة جدا بعكس شركة آبل.

وأن المشكلة الأساسية هو الصراع الإقتصادي بين الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب, وبين صاحب شركة هواوي الصينية.

عن طريق ترويج الإشاعات عن صاحب الشركة بأنها تتجسس على عملائها، بالإضافة لترويج الإشاعات عن ابنته، وهو ما لم نفعًا إلى أن لجأ دونالد ترامب إلى منع خدمات جوجل بلاي عن أجهزة شركة هواوي.

سيارة آبل القادمة

أظهرت مجموعة من التسريبات حول سيارة آبل, وبالرغم من أن التقارير حول دخول شركات التقنية في مجال السيارات قد شملت شركات أخرى مثل شاومي، إلا أن الاهتمام متوجّه ناحية شركة آبل.

وطبقا إلى مصادر عديدة فإن شركة آبل تعمل بالفعل على مشاريع متعلقة مع عالم السيارات طوال السنوات الأخيرة, ومن المتوقع أن يتم إطلاق أول سيارة تحمل علامة آبل خلال السنوات القليلة القادمة.

مشكله جديده في هاتف بكسل

بعد الإعلان عن سلسلة Pixel 6 الرئيسية من جوجل Google، تم إبلاغ المستخدمين عن ظهور بعض المشكلات والتي تعمل شركة جوجل على حلها.

وحسب ما ذكره موقع  “gizmochina” التقني، تعاني هواتف جوجل Pixel 6، من مشكلة كبيرة تؤدي إلى إجراء المكالمات بشكل عشوائي وتلقائي، وهو خلل غير متوقع تم الإبلاغ عنه من قبل الشركة.

حيث تم الكشف من قبل أحد مستخدمي موقع التواصل Reddit، عن تفاصيل مشكلة هواتف سلسلة Pixel 6، حيث أشار إلى أن هذه المشكلة تظهر عند وضع الهاتف في الجيب أو عند ترك الهاتف للنوم، حيث يبدأ الهاتف في إجراء المكالمات الهاتفية بشكل عشوائي.

تسريبات نوت القادم

هل سوف يتحقق الحلم ونحصل على هاتف سامسونج جالكسي نوت 22, Samsung Galaxy Note 22 من خلال عام 2022 ؟ أم هي مجرد أحلام.

طبعا من المؤكد أننا لن نحصل على جالكسي Note 21، ولكن هناك أمل أن شركة سامسونج تخطط بالفعل إلى إطلاق جالكسي Note 22 خلال العام القادم.

وهذا الأمل كان مصدره تغريدة على موقع تويتر, وهو المسرب الشهير Ice Universe والذي أشار فيها إلى مصدر سلسلة توريد النوت من جديد.

وهو عن وجود بالفعل هاتف  Galaxy Note 22, ولكن في نفس الوقت لا يمكننا الحسم في صحة هذه التغريدة بعد، ولكننا على الأقل سوف يجعلنا نحلم.

سماعات ايربودز القادمة

تتميز أفضل سماعات أذن لاسلكية حقيقية لعام 2021 ببعض من أكثر تقنيات الصوت تقدمًا التي رأيناها على الإطلاق ، وهي جيدة مثل أي زوج من سماعات الأذن السلكية تقريبًا في السوق.

قد تنافس بعض سماعات الأذن في هذه القائمة اختيارنا لأفضل سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن, ونظرًا لأن هذه السماعات خالية من الكابلات ، فهذا يعني حقًا شيئًا ما.

إذا كنت بحاجة إلى تجديد معلومات ، فإليك ما تدور حوله سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية: يشار إليها أحيانًا باسم سماعات الأذن TWS (True Wireless Stereo).

ليس لديهم كابل على الإطلاق للاتصال بهاتفك أو أي جهاز آخر, وعلى عكس سماعات الأذن اللاسلكية العادية ، لا يوجد كابل لتوصيل كل سماعة بالآخر أيضًا.

هذا يجعل سماعات الأذن اللاسلكية مريحة للغاية ومرنة لمجموعة كاملة من البيئات والاستخدامات, ولكن هناك جانب سلبي كبير: عليك أن تكون حريصًا جدًا حتى لا تفقد واحدًا.

واتساب تخفي ميزه الظهور

شركة واتساب تختبر تحديث تجريبي جديد وهو خيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء”، والذي يتيح للمستخدم انتقاء الأشخاص الذين لا يرغب في مطالعة صورة ملفه الشخصي، أو متى كان آخر استخدام له للتطبيق، أو معلومات بشأنه.

ولكن في حال قيام المستخدم في منع شخص ما من معرفة آخر ظهور له، فإنه لن يعرف هو الآخر موعد آخر ظهور له، وكانت ميزة جهات الاتصال الخاصة, باستثناء قيد التطوير النشط إلى بضعة أشهر، وأصبحت متاحة حاليا للاختبار استعدادا لطرحها قريبا.

وقد كشف تقرير أن تطبيق WhatsApp قد يسمح للمستخدمين بالرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية، تمامًا مثل Instagram و ماسنجر وفيسبوك، لكن العائق الوحيد هو أن الميزة لا تعمل مع كامل طاقتها بعد وفقا لما نقله موقع Digitartlends.

يوتيوب يخفي زر ديسك لايك

قررت يوتيوب إزالة زر عدم الاعجاب، وأن هناك بعض مستخدمي يوتيوب غير راضين بهذا التحديث، ويقولون أنها حرية وفي حال كان الفيديو لا يعجبني أضع Dislike بالطبع، نعم معهم الحق لكن بعض صناع المحتوى يستخدمون هذا الزر للاضرار بالفيديوهات.

وفي الحقيقة أن يوتيوب لم تزيل زر عدم الاعجاب Dislike، وأنما قامت فقط في إخفاء العداد، لذلك لن يظهر عداد عدم الاعجاب، ويكون متاح للظهور فقط لمالك القناة ،المشاهد للفيديو يستطيع وضع Dislike لكن العدد لا يظهر،

حيث أن هذا التحديث الجديد سوف يعود بالفائدة إلى صناع المحتوى بكل تأكيد، وتكون الفائدة أكثر لأصحاب القنوات الجديدة على اليوتيوب،

وهذا أول تحديث مهم حيث قامت يوتيوب فب إزالة عداد زر عدم الاعجاب، وبذلك لن تكون هنالك حملات بين القنوات ،حيث تحاول اليوتيوب الحد قدر الاماكن من الاستخدام السيئ إلى زر Dislike.

تسريب اجهزة اوبو الجديدة

قامت بعض المواقع المتخصصة في التقنية بتسريب صورا عن هاتف أوبو Oppo المتوقع أن يكون أحد أفضل الأجهزة الذكية من حيث المواصفات التقنية وقدرات التصوير.

وإلى أحدث التسريبات فإن Oppo Reno 7 Pro Plus 5G سوف يحصل على شاشة AMOLED مع مقاس 6.5 بوصة، دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ترددها 120 هيرتزا، ومعدل سطوعها 402 شمعة/م تقريبا، ومحمية بطبقة Corning Gorilla  Glass 6 المقاوم للصدمات والخدوش.

وسوف يضمن الأداء لهذا الهاتف نظام تشغيل Android 11، ومعالج Qualcomm Snapdragon 765G، ومعالج رسوميات Adreno 618, وذاكرة وصول عشوائي 12 غيغابايت، وذواكر داخلية 256 غيغا بايت قابلة للتوسيع.

سيارة شاومي القادمة

قامت شركة شاومي الصينية, وبالتحديد النصف الأول من عام 2024، في بدء الإنتاج السيارات الكهربائية بكميات ضخمة.

حيث كشف موقع giga.de الألماني المختص في عالم تكنولوجيا المعلومات، أن الشركة الصينية في الهواتف الذكية والمنتجات الرقمية الحديثة، لن تبني مصنعا خاصا بها لإنتاج السيارات.

حيث في المقابل سوف تركز بدلا من ذلك على إطلاق خط تجميع لدى مصنع سيارات صيني شهير، تطرح من خلاله السيارات الكهربائية الأولى الخاصة بها.

وكان من الواضح منذ بداية العام أن شاومي يعملون على صنع سيارتهم الكهربائية، لكن الجديد هو مدى تقدم الخطط على ما يبدو.

حيث كان مؤسس شركة شاومي، لوي جون، قد أعلن رسميا على موقع Twitter أن الإنتاج الضخم من سيارات Xiaomi الكهربائية يجب أن يبدأ في النصف الأول من عام 2024.

تسريب موعد اجهزة سامسونج

تسريبات صور ملتقطة مسربة عن هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra يعود إلى المغرد Jon Prosser من جديد ليكشف موعد إطلاق هاتف جالكسي من شركة سامسونج

وحسب ما كشف به  Jon Prosser في تغريدة جديدة على تويتر فإن مؤتمر شركة سامسونج  Unpacked القادم سوف يكون يوم 8 فبراير 2022 المقبل.

حيث سوف يبدأ المؤتمر في تمام الساعة العاشرة صباحاً مع توقيت كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية, سوف يتم فتح باب الحجز المسبق في نفس اليوم على أن يتوافر الهاتف في المتاجر بداية من يوم 18 فبراير.

حيث سوف تشير تسريبات أخرى أن هاتف Galaxy S22 Ultra وباقي هواتف السلسلة سوف تعمل مع معالج كوالكوم الرائدة Snapdragon 898.

والتي ينتظر إطلاقها خلال الأسابيع القليلة المقبلة على أن يقتصر استخدام معالج Exynos 2200 ذو وحدة معالجة رسومية من AMD على عدد قليل من الدول.

AirPods
Apple AirPods

A group of news and information in the world of technology and science, and we have news of the new Xiaomi phone, Huawei has a problem with Google.

Apple enters the world of electric cars, a problem appears in the new Pixel phone, the news of the upcoming Note leaks from Samsung, and the news of the upcoming AirPods headphones.

WhatsApp hides the appearance feature, and YouTube hides the Dislike button, and we have news of the leak of Oppo phones, and Xiaomi competes with Tesla in the world of electric cars, and the news of the leaked date of the launch of new Samsung devices for 2022, here are the details:

xiaomi 12 upcoming phones

Some foreign press reports showed leaks of some of the capabilities that are set to characterize the new Xiaomi 12 phone.

As the “Xiaomi 12” phone will be launched for the first time in China next month, the phone may not arrive globally until January 2022, and according to the leaks, Xiaomi has upgraded its leading entry level in the basic areas, including the capabilities of the charger.

The Xiaomi 12 is supposed to support 100W wired charging, which should provide exceptionally fast charging times regardless of battery capacity.

According to some leaks, it is expected that the Xiaomi phone 12 will arrive with the latest phone processor from Qualcomm, the Snapdragon 898 processor, which the company will launch on November 30.

Huawei and its problem with Google

Was Huawei’s problem with Google resolved from the causes and the problem ID was originally addressed among them, and why was a decision also issued, which is to block Google Play services to all devices issued by Huawei.

The origin of the problem in issuing a decision banning dealing with Huawei from the United States of America is due to the differences and competition between Chinese companies and American companies; As Huawei is a Chinese company, it has made profits very quickly, unlike Apple.

And that the main problem is the economic conflict between former US President Donald Trump and the owner of the Chinese company Huawei.

By spreading rumors about the owner of the company that it is spying on its customers, in addition to spreading rumors about his daughter, which was of no use until Donald Trump resorted to blocking Google Play services from Huawei devices.

Apple’s next car

A group of leaks showed about the Apple car, and although reports about the entry of technology companies into the field of cars have included other companies such as Xiaomi, the attention is directed towards Apple.

According to several sources, Apple has already been working on projects related to the automotive world in recent years, and the first Apple-branded car is expected to be launched within the next few years.

New problem in pixel phone

After the announcement of Google’s flagship Pixel 6 series, users have been informed that some issues have arisen which Google is working on resolving.

According to the technical website gizmochina, Google Pixel 6 phones suffer from a major problem that leads to random and automatic calls, which is an unexpected glitch that was reported by the company.

As it was revealed by a Reddit user, about the details of the problem of the Pixel 6 series phones, he indicated that this problem appears when the phone is placed in the pocket or when the phone is left to sleep, as the phone starts making phone calls randomly.

Next Note leaks

Will the dream come true and we get the Samsung Galaxy Note 22, Samsung Galaxy Note 22 by 2022? Or is it just dreams.

Of course, it is certain that we will not get the Galaxy Note 21, but there is hope that Samsung is already planning to launch the Galaxy Note 22 next year.

And this hope came from a tweet on Twitter, the famous leaker Ice Universe, in which he referred to the source of the Note supply chain again.

And it’s about the Galaxy Note 22 already, but at the same time we can’t decide the authenticity of this tweet yet, but at least it will make us dream.

Upcoming AirPods

The best true wireless earbuds of 2021 feature some of the most advanced audio technology we’ve ever seen, and they’re as good as almost any pair of wired earbuds on the market.

Some of the earbuds on this list might rival our pick of the best over-ear headphones, and since these are cable-free, that really means something.

If you need a refresher, here’s what true wireless earbuds are all about: They are sometimes referred to as TWS (True Wireless Stereo) earbuds.

They have absolutely no cable to connect to your phone or any other device, and unlike regular wireless earbuds, there is no cable to connect each earbud to the other either.

This makes wireless earbuds extremely comfortable and flexible for a whole range of environments and uses, but there’s a huge downside: you have to be very careful not to lose one.

WhatsApp hides the feature

WhatsApp is testing a new beta update, the “My Contacts Except” option, which allows the user to choose who does not want to see their profile picture, when they last used the application, or information about it.

But if the user prevents someone from knowing their last seen, they also won’t know when they were last seen, and the private contacts feature, except for a few months, has been in active development and is now available for testing in preparation for its launch soon.

A report has revealed that WhatsApp may allow users to reply to messages with emojis, just like Instagram, Messenger and Facebook, but the only drawback is that the feature doesn’t work at its full potential yet, according to Digitartlends.

YouTube hides the Disk Like button

YouTube decided to remove the dislike button, and that there are some YouTube users who are not satisfied with this update, and they say that it is free.

In fact, YouTube did not remove the Dislike button, but only hide the counter, so the dislike counter will not appear, and it is available to appear only to the owner of the channel, the viewer of the video can put a Dislike, but the number does not appear,

As this new update will certainly benefit content makers, and the owners of new channels on YouTube will benefit more,

This is the first important update as YouTube removed the dislike button counter, so there will be no campaigns between channels, as YouTube tries to limit the amount of places from bad use to the Dislike button.

New OPPO devices leaked

Some technology websites have leaked images of the Oppo phone, which is expected to be one of the best smart devices in terms of technical specifications and imaging capabilities.

And to the latest leaks, the Oppo Reno 7 Pro Plus 5G will get a 6.5-inch AMOLED screen, display resolution (2400/1080) pixels, frequency of 120 hertz, and brightness of approximately 402 nits / m, protected by Corning Gorilla Glass 6 that is resistant to shocks and scratches .

The performance of this phone will be guaranteed by the Android 11 operating system, Qualcomm Snapdragon 765G processor, Adreno 618 graphics processor, 12 GB RAM, and 256 GB internal memory that is expandable.

Xiaomi next car

The Chinese company, Xiaomi, specifically the first half of 2024, started mass production of electric cars.

Where the German website giga.de, which specializes in the world of information technology, revealed that the Chinese company, in smart phones and modern digital products, will not build its own factory to produce cars.

In return, it will focus instead on launching an assembly line at a famous Chinese car manufacturer, through which it will launch its first electric cars.

It has been clear since the beginning of the year that Xiaomi is working on their electric car, but what is new is how well the plans seem to be progressing.

The founder of Xiaomi, Lui Jun, had officially announced on Twitter that mass production of Xiaomi electric cars should start in the first half of 2024.

Samsung devices date leaked

Leaked images leaked about the Samsung Galaxy S22 Ultra back to the tweeter Jon Prosser again to reveal the launch date of the Samsung Galaxy phone

And according to what Jon Prosser revealed in a new tweet on Twitter, the next Samsung Unpacked conference will be on February 8, 2022.

Where the conference will start at 10 am with California time in the United States of America, pre-booking will be opened on the same day, and the phone will be available in stores starting on February 18.

Where other leaks will indicate that the Galaxy S22 Ultra and the rest of the series phones will work with the leading Qualcomm Snapdragon 898 processor.

Which is expected to be launched within the next few weeks, and the use of the Exynos 2200 processor with a GPU from AMD is expected to be limited to a few countries.

2 thoughts on “اوبو سامسونج اس ٢٢ | Oppo Samsung S22

Your Comment

%d مدونون معجبون بهذه: