رسائل وبرقيات رأس السنة الميلادية | New Year’s Day

New Year's Day

يوم رأس السنة الجديدة هو مهرجان يتم الاحتفال به في معظم أنحاء العالم في 1 يناير، وهو اليوم الأول من العام في التقويم الغريغوري الحديث.

وهو الأول من كانون الثاني (يناير) هو أيضًا يوم رأس السنة الجديدة على التقويم اليوناني، ولكن هذا ليس هو نفس اليوم الغريغوري.

في حين أن معظم التقاويم الشمسية (مثل التقويم الغريغوري والجولياني) تبدأ العام بانتظام في أو بالقرب من الانقلاب الشتوي الشمالي.

التقويم القمري الشمسي

تحتفل الثقافات التي تراعي التقويم القمري أو القمري بالعام الجديد (مثل السنة الصينية الجديدة والعام الإسلامي الجديد) على الأقل, مع نقاط ثابتة بالنسبة للسنة الشمسية.

في روما ما قبل المسيحية وفقًا للتقويم اليوناني، تم تخصيص اليوم ليانوس ، إله البوابات والبدايات، والذي سمي شهر يناير أيضًا, ومن العصر الروماني حتى منتصف القرن الثامن عشر.

وقد تم الاحتفال بالعام الجديد في مراحل مختلفة وفي أجزاء مختلفة من أوروبا المسيحية في 25 ديسمبر ، في 1 مارس، في 25 مارس وفي عيد الفصح المتحرك.

التقويم الحالي

في الوقت الحاضر ، مع استخدام معظم البلدان للتقويم الغريغوري الآن كتقويم مدني ، فإن 1 يناير وفقًا لهذا التقويم هو من بين أكثر العطلات الرسمية شهرة في العالم.

وغالبًا ما يتم ملاحظتها مع الألعاب النارية في منتصف الليل بعد ليلة رأس السنة الجديدة. يبدأ العام الجديد في كل منطقة زمنية. تشمل تقاليد يوم رأس السنة العالمية الأخرى اتخاذ قرارات السنة الجديدة والاتصال بالأصدقاء والعائلة.

رأس السنة الجديدة

مع اقتراب نهاية عام 2022، وكل ما حمله من نجاحات وإخفاقات لكل منا، ومع بداية العام الميلادي الجديد يشعر الكثيرون بالحيرة بشأن ما يجب تضمينه من رسائل المعايدات.

والذي نتمنى فيه عام جديد سعيد للجميع، وهنا يلجأ البعض لاقتباس العبارات الجميلة وقد تلاقي هذه العبارات ما نبحث عنه تماماً.

وسواء كنت تقوم بصياغة بطاقات معايدة بأطيب الأماني بالسنة الجديدة لأصدقائك وعائلتك، أو تضيف رسالة إلى هدية رأس السنة الجديدة.

هنا تقدم لكم بالسياق التالي عدد من أجمل الصياغات إلى بطاقات المعايدة وكذلك عدد من أجمل وأعمق الاقتباسات للسنة الميلادية 2023.

والتي سوف تشعرك بالسعادة عند إرسالها أو مشاركتها مع أحبائك متمنين لك عاماً حافلاً بالمحبة وتحيق الأماني مع أحبائك.

New Year's Day

عبارات تهنئة للعام الميلادي الجديد

عام 2023 عام جديد يشهد على استمرار سعيكم ونجاحاتكم، نتمنى أن يحمل لكم الخير والبركة ودوام العافية.

ما بين عام مضى وعام أتى: اترك الماضي وراءك واجعل الحلم أمامك وتمسك بخيوط الأمل، فالقادم أجمل في 2023 بأكثر مما تتخيل

عام جديد يطل عليكم، مع مزيد من النجاح والتوفيق والإشراقات، فاستقبلوه بابتسامة مشرقة وعقل مستنير وقلب مضيء بالحب.

كل عام والأماني تنبض بعروقكم، وأحلام النجاح تداعب مخيلتكم، ودفقات السعادة تملأ قلوبكم، عام 2023 جديد سعيد وبالخير يفيض علينا وعليكم.

نستقبل العام الجديد، مستبشرين مع دوام النجاح والتعاون بيننا، ونرسل لكم التبريكات والتهاني الطيبة بأن يعود عليكم بالخير والبركة والعطاء.

مع بداية العام الجديد اكتب في قلبك أن كل يوم هو أفضل يوم في السنة, وعيش هذا اليوم كأفضل ما يكون في حياتك كل عام وأنت سعيد 2023

تهنئة قلبية خالصة لكم ولأسرتكم الكريمة مع حلول العام الجديد 2023 شملكم الله فيه برحماته وأنزل عليكم السكينة والمودة وحقق لكم الأماني.

كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى واقرب، كل عام وأرواحنا بذكر الله أعلى، كل عام وصفحات أيامنا في حب الخير أوسع.

المصدر: مجلة سيدتي

5 thoughts on “رسائل وبرقيات رأس السنة الميلادية | New Year’s Day”

Add a Comment