نادية الجندي تريد عريس يكون إبن حلال | Nadia Al Gendy

Nadia Al Gendy

كشفت الفنانة المصرية نادية الجندي، عن طقوسها في استقبال العام الجديد 2023، مؤكدة أنها حريصة على قضاء الأيام الأولى من كل عام في أجواء روحانية سعيدة.

وتحدثت نادية الجندي عن قبولها لعروض الزواج لعام 2023، واشترطت أن يكون العريس “ابن حلال”، كما أشارت إلى الأسباب الرئيسية للحفاظ على مظهرها وقالت إن الفنان يجب أن يكون قدوة إلى جمهوره.

وقالت نادية الجندي خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج الستات: يا رب يجعلها سنة جميلة كلها أمل وحياة وسعادة، وتكون سنة مختلفة، وأنا شخصية متفائلة لأن بعد الصعاب بيجي الفرج والسعادة.

وبحسب مجلة سيدتي فأن مواصفات الرجل الذي تتمنى الزواج منه: “ان يكون ابن حلال بس مش طالبة أكتر من كده بمعنى أحس أنه سندي ومقدر قيمتي وحنون وأحس جنبه بالأمان لأن ده أهم إحساس في العالم”.

وقالت عن قدوم حبيب مناسب لها مع دور سينمائي مناسب، حتى تعلن عن المواصفات التي تحتاج إليها في الحب القادم.

وقالت إنها ترغب في أن يكون هذا الشاب ابن حلال حتى يشعرها بأنه سند لها، وأن يكون حنوناً يقدر قيمتها، وتشعر إلى جواره بالأمان وهو أمر هام للغاية.

كما أكدت نجمة الجماهير العربية والمصرية أن السينما هي حبها الأول والأخير، ولكن هذا لم يمنعها من تقديم أعمال درامية حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

تطرقت الممثلة والنجمة نادية الجندي إلى رشاقتها وحفاظها على وزنها المثالي، وأنها تحرم نفسها من بعض أنواع الطعام وهو أمر قاس للغاية، إلا أنها ترغب في الحفاظ على مظهرها.

ونادية الجندي هي ممثلة ومنتجة مصرية غالبًا ما تُعرف في مصر باسم “نجمة الجمهير” بسبب النجاح التجاري الكبير الذي حققته أفلامها في التسعينيات.

وهو خلال مسيرتها المهنية المستمرة والتي إمتدت إلى قرابة 60 سنة ظهرت في 61 فيلم و 7 برامج تلفزيونية ومازالت أيقونة السينما المصرية.

المصدر: خبر عاجل

4 thoughts on “نادية الجندي تريد عريس يكون إبن حلال | Nadia Al Gendy”

Add a Comment