خطوات بسيطة لتجنب بطء الإنترنت | Internet

internet is weak
بطء الانترنت

قد تتعرض سرعات الإنترنت إلى بطء بسبب عدد من الأشياء، من ضمنها أن يكون جهاز التوجيه (الراوتر) الخاص بك قديمًا أو قد يكون بعيدًا جدًا عن التلفزيون أو الكمبيوتر على سبيل المثال، قد تكون هذه الإصلاحات سهلة مثل إعادة تشغيل المودم والموجه أو الترقية إلى شبكة متداخلة.

برامج التجسس

وتزداد المشكلة تعقيدًا في حالة وجود عدد من برامج التجسس على قيد التشغيل النشط, إذا كانت المشكلة شديدة التعقيد، فقد تفقد الاتصال تمامًا.

وللحصول على أداء الإنترنت مرة أخرى، يجب تشغيل برنامج الحماية من التجسس لحل أي مشكلة ناتجة عن برامج التجسس بشكل منتظم, يمكن أن تتسبب فيروسات الكمبيوتر أيضا في ضعف أداء الإنترنت.

أسباب البطء

قم باستكشاف أخطاء اتصال الإنترنت البطيء وإصلاحها إذا كانت شبكة واي-فاي لديك بطيئة وتعتقد أن مزود الخدمة الخاص بك يخنق اتصالك.

فمن المهم استعراض قائمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها، ضمنها التحقق من أن جهاز التوجيه الخاص بك يقع في مكان مركزي في منزلك، وقم بتغيير موضع الهوائيات الخاصة به، وتحقق مرة أخرى من أمان الشبكة وما إلى ذلك.

سرعة الإنترنت

مع مجرد التأكد من عدم وجود تفسيرات بسيطة إلى مشاكل واي فاي لديك، يمكنك الحصول على قياس أكثر تعمقًا لصحة الإنترنت لديك بعدة طرق.

قم باختبار بسيط من خلال M-Lab, سوف يؤدي هذا إلى التحقق من سرعة الاتصال لديك، وقياس ما إذا كان مزود خدمة الإنترنت لديك يوفر أداءً ثابتًا بغض النظر عن المحتوى الذي تصل إليه, هذا القياس ليس مثاليًا، لكنه نقطة انطلاق جيدة.

شبكة VPN موثوقة

إذا أجريت اختبارًا أوليًا أساسيًا على الإنترنت وما زلت تعتقد أن هناك شيئًا ما قد يكون غريبًا مع مزود خدمة الإنترنت، فابدأ في البحث عن شبكات VPN.

هناك العشرات من الأسباب للحصول على VPN، والعديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار أثناء البحث عن أفضل شبكة افتراضية خاصة مثل الأمان والسعر ومواقع الخادم.

لكن VPN تخفي أيضًا عنوان IP الذي يستخدمه مقدمو الخدمة لتحديد هويتك، لذلك إذا كان اختبار السرعة الخاص بك مع VPN أسرع من دون VPN، فقد يعني ذلك أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يستهدف عنوان IP الخاص بك للاختناق.

إصلاح الإنترنت الخاص بك

إذا اكتشفت أن مزود الخدمة الخاص بك شركة النت يخنق الإنترنت لديك، فقد لا يكون هناك الكثير مما يمكنك فعله بالفعل.

يعيش العديد من الأشخاص في الولايات المتحدة وفي مناطق أخرى بها احتكارات إلى مزود خدمة الإنترنت على سبيل المثال، لذلك قد لا تتمكن من العثور على مزود أفضل.

الحلول البسيطة

إذا كانت لديك خيارات فاستخدم أفضل مزود في منطقتك, هو الحيل, مع استخدام VPN الخاص بك للحفاظ على سرعات أكثر اتساقًا.

لا يمكن إلى شبكة  VPN أن تحل مشكلة الاتصال السيئ أو الأسباب الأخرى وراء بطء خدمتك، لكنها يمكن أن تخفف من الاختناق من مزودي خدمة الإنترنت.

ومنها اتصل مع مزود الخدمة الخاص بك وهدد مقدم الخدمة مع تبديل مقدمي الخدمة إذا لم يتوقفوا عن اختناق الإنترنت، قد يبدو هذا من الطراز القديم.

ولا يمكن ضمان نتائج دائمة، ولكن استجاب مقدمو الخدمة شركات النت بشكل إيجابي إلى مثل هذه التكتيكات عندما استخدمتها.

المصدر: Egypt14

بطء الانترنت
internet is weak

Internet speeds can be slow due to a number of things, including your router being old or too far from your TV or computer For example, these fixes might be as easy as restarting your modem and router or upgrading to a network Overlapping.

Spying programs

The problem is further complicated if there are a number of spyware programs that are actively running. If the problem is too complex, you may lose connection completely.

In order to get the internet working again, you should run your anti-spyware software to solve any problem caused by spyware regularly. Computer viruses can also cause poor internet performance.

Reasons for slow

Troubleshoot slow internet if your wifi is slow and you think your service provider is throttling your connection.

It is important to go through the troubleshooting list, including checking that your router is located in a central place in your home, repositioning its antennas, double-checking network security, and so on.

internet speed

With just making sure there are no simple explanations to your wifi problems, you can get a more in-depth measure of your internet health in a variety of ways.

Run a simple test with M-Lab. This will check your connection speed, and gauge whether your ISP provides consistent performance no matter what content you access. This metric isn’t ideal, but it’s a good starting point.

Trusted VPN

If you’ve done a basic online test and still think something might be weird with your ISP, start looking for VPNs.

There are dozens of reasons to get a VPN, and many factors to consider while searching for the best VPN such as security, price, and server locations.

But the VPN also hides the IP address that service providers use to identify you, so if your speed test with a VPN is faster than without a VPN, it could mean that your ISP is targeting your IP address to throttle.

fix your internet

If you discover that your Internet service provider is throttling your internet, there may not really be much you can do.

Many people live in the US and in other regions that have monopolies to an ISP for example, so you may not be able to find a better provider.

simple solutions

If you have options, use the best provider in your area, gimmicks, and use your VPN to maintain more consistent speeds.

A VPN cannot solve the problem of bad connection or other reasons behind your slow service, but it can relieve throttling from ISPs.

From there, contact your service provider and threaten your provider with switching providers if they don’t stop throttling the internet, this may sound old-fashioned.

Permanent results cannot be guaranteed, but service providers and companies have responded positively to such tactics when they have used them.

Source: Egypt14

2 thoughts on “خطوات بسيطة لتجنب بطء الإنترنت | Internet”

Leave a comment