كيفية تطوير مهارات العمل عن بعد | How to develop remote working skills

Distance working
فلسفة العمل عن بعد

بالنسبة للبعض منا ، يمكن أن يكون العمل في مكتب محبطًا للغاية ، وهذا هو السبب في أن العمل عن بعد أو العمل من المنزل أمر جذاب للغاية، ويمكن للمرء التحكم في جدوله الزمني والقيام بالقدر الذي تريده من العمل.

في حين أن هذا هو الحال في أغلب الأوقات، وقد يكون من الصعب أن تنجح في بيئة العمل من المنزل ، خاصة إذا كنت لا تستطيع إعداد عقلك وإعداد بيئة عملك وفقًا لذلك.

إذا كنت تفكر في بدء العمل من المنزل ، فإليك بعض الأهداف التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار لتحقيق النجاح:

ما الذي تريد تحسينه

إذا كنت تنتقل من العمل المكتبي إلى العمل عن بُعد ، فأنت بحاجة إلى التراجع ومراجعة سجل عملك حتى يتم معرفة الأشياء التي يمكنك استخدامها لتحقيق النجاح في العمل عن بُعد والأشياء التي يجب تحسينها.

على سبيل المثال ، هل أنت بارع في معالجة الكلمات أو تحرير الفيديو؟ تعرف على مدى نجاحك في ذلك ولاحظ ذلك لأنك قد تكون قادرًا على تسويقها كواحدة من أفضل مهاراتك في عروض العمل عن بُعد.

إعدادات العمل من المنزل

على سبيل المثال ، إذا لم تكن بارعًا في استخدام تطبيقات مؤتمرات الفيديو مثل Zoom أو Skype أو تطبيقات مشاركة الفريق مثل Slack أو Microsoft Teams ، سوف تحتاج إلى دراستها قبل أن تبدأ في المغامرة فصاعدًا.

متطلبات بيئة العمل في المستقبل

كما هو الحال عند التقدم إلى وظيفة مكتبية ، يجب أن يكون لديك هدف تريد تحديده أثناء العمل عن بُعد, والتألقم مع هذه المتغيرات.

هل تريد كسب الكثير من المال؟ جدول عملك ؟ أو هدف شخصي تريد تحقيقه ، مثل الانخراط في هواية تحب القيام بها؟

أيًا كان المستقبل الذي ترغب في تحقيقه ، اجعل أهدافك واقعية لأنك ستحتاج إلى بناء سمعة جيدة وتخصيص وقت للنجاح في إعداد العمل من المنزل.

ولكن ، مثل العمل المكتبي ، سوف تحتاج إلى التأكد من أن أهدافك لن تؤثر على توازنك بين العمل والحياة والصحة لأنها ستؤثر على تقدمك.

الاستدامة والتخطيط

إذا كنت ترغب في الحصول على مهنة من خلال العمل عن بُعد في المهارات التي لديك ، فأنت سوف تحتاج إلى التخطيط مسبقًا لتنمية هذه المهارات حتى لا تتخلف عن الركب.

من الناحية الواقعية ، سوف يكون هناك دائمًا شخص أفضل منك أو أرخص منك ، فما الذي يمنحك ميزة على الآخرين؟

يعد العثور على هذا الشيء المميز حول الخدمات التي تقدمها طريقة رائعة للتأكد من أن عملك سوف يحافظ على نفسه على المدى الطويل ، ويخدم تلك الحاجة الخاصة لعملائك.

الحصول إلى الموارد

يجب أن تسأل نفسك ما إذا كان لديك بيئة عمل جيدة في المنزل حيث يمكنك العمل دون تشتيت والقيام بعملك بثقة ، وإذا لم تكن كذلك ، فما هي السبل التي يمكنك استكشافها لتحقيق ذلك.

حتى إذا كنت تعمل عن بُعد ، فستحتاج إلى الظهور واثقًا من نفسك أمام عملائك عندما تقابلهم من خلال اجتماعات الفيديو.

سوف يكون من الأفضل أن يكون لديك أيضًا المعدات المناسبة والبيئة والموقف لتقديم الجودة التي يبحث عنها عملاؤك.

وقد يكون من الصعب جدًا جعل الأشياء تعمل ، ناهيك عن الاستمرار فيها إلى فترة طويلة, إذا كنت تفكر في العمل من المنزل ، فاعرف ما تريد تحقيقه قبل أن تضغط عليه.

ولكن العمل من المنزل ليس متاحًا للجميع ، خاصة إذا لم تكن مستعدًا للتحديات التي ستجلبها لك, وفي كل إعداد عمل أو عمل ، يجب أن يكون لديك أهداف سوف تقودك إلى المستقبل الوظيفي المستهدف.

Distance working
Distance working

For some of us, working in an office can be very frustrating, which is why telecommuting or working from home is so attractive, and one can control their schedule and do as much work as they want.

While this is the case most of the time, it can be difficult to succeed in a work-from-home environment, especially if you cannot prepare your mind and set up your work environment accordingly.

If you are considering starting a home business, here are some goals you need to keep in mind to succeed:

What do you want to improve

If you are transitioning from office work to telecommuting, you need to step back and review your work history so that you know the things you can use to achieve success in remote work and the things that need to be improved.

For example, are you adept at word processing or video editing? See how successful you are at it and take note because you may be able to market it as one of your best skills in remote job offers.

Work from home settings

For example, if you are not proficient with video conferencing apps like Zoom or Skype or team sharing apps like Slack or Microsoft Teams, you will need to study them before you start venturing onward.

The requirements of the work environment in the future

Just as when applying to an office job, you must have a goal that you want to set while working remotely, and stay tuned with these variables.

Do you want to earn a lot of money? your work schedule? Or a personal goal you want to achieve, such as engaging in a hobby you love to do?

Whatever future you want to achieve, make your goals realistic because you will need to build a good reputation and devote time to a successful home business setup.

But, like office work, you will need to make sure that your goals will not affect your work-life balance and health as it will affect your progress.

Sustainability and Planning

If you want to get a career by working remotely in the skills that you have, you will need to plan in advance to develop these skills so that you are not left behind.

Realistically, there will always be someone better than you or cheaper than you, so what gives you an advantage over others?

Finding that something special about the services you offer is a great way to make sure that your business will sustain itself in the long run, and serve that special need of your customers.

Access to resources

You should ask yourself if you have a good work environment at home where you can work without distraction and do your work with confidence, and if not, what avenues you can explore to achieve this.

Even if you are working remotely, you will need to appear confident in front of your clients when you meet with them through video meetings.

It will also be better if you have the right equipment, environment and attitude to deliver the quality that your customers are looking for.

And it can be very difficult to make things work, let alone last for a long time. If you’re thinking about working from home, know what you want to achieve before you hit it off.

But working from home is not for everyone, especially if you are not prepared for the challenges that it will bring to you, and in every business or business setting, you must have goals that will lead you to the target career future.

2 thoughts on “كيفية تطوير مهارات العمل عن بعد | How to develop remote working skills

Comment here

%d مدونون معجبون بهذه: