طلبات الحشيش مع أوبر | Cannabis über

cannabis über
أوبر خدمة توصيل طلبات الحشيش

تستعد شركة أوبر لخدمة السيارات النقل من دخول سوق الماريجوانا في كندا، حيث سوف يتمكن مستخدمو تطبيق خدمة أوبر إيتس Uber Eats في مدينة أونتاريو الكندية، قريبا من طلب منتجات القنب (الحشيش) من تطبيق أوبر.

حيث سوف يتمكن العملاء من تقديم طلباتهم في قسم مخصص من تطبيق أوبر إلى متاجر طوكيو سموك Tokyo Smoke التي تبيع القنب بالتجزئة ومن ثم استلامها من متجر قريب منهم.

خدمة الحشيش

وعن هذه الخدمة رفضت الشركة الافصاح عما إذا كانت سوف توسع حتى تشمل جميع أنحاء كندا والولايات المتحدة, حيث تبلغ قيمة سوق ماريجوانا في كندا حوالى 5 مليارات دولار كندي (4 مليارات دولار) سنويا.

وأوضحت الشركة إنه سوف يتعين على مستخدمي تطبيق أوبر إيتس تأكيد أعمارهم على التطبيق قبل أن يتمكنوا من استلام طلباتهم في غضون ساعة.

القانون الكندي

حسب موجب القانون الكندي، لا تزال خدمة توصيل ماريجوانا غير قانونية، على الرغم من أن استخدامها قانوني منذ عام 2018.

وفي شهر إبريل الماضي، قال الرئيس التنفيذي، دارا خسرو، إن الشركة سوف تنظر في ضم نبات الحشيش إلى خدمات التوصيل مع مجرد أن يسمح به القانون الأمريكي.

المنتجون بدون تصريح

وعلى الرغم من أن بيع نبات القنب للاستخدام الشخصي الترفيهي أصبح قانونيا في دولة كندا قبل 3 سنوات، إلا أن المنتجين غير القانونيين لا يزالون يسيطرون على حصة كبيرة من المبيعات، وهو الشيء الذي تحاول الحكومة معالجته.

وأوضحت شركة أوبر أن الشراكة مع متاجر شركة طوكيو سموك سوف تساعد البالغين في كندا على شراء الحشيش آمن والقانوني، ومكافحة ومحاربة البائعين غير الشرعيين.

سوق القنب

حيث من المتوقع أن يستمر سوق القنب الكندي في التوسع في السنوات القادمة، وأن شركة الأبحاث الصناعية بي دي إس أنالاتيكس BDS Analytics سوف نمو لديها المبيعات إلى 6.7 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026.

وقال متحدث باسم أوبر “سوف نواصل في مراقبة اللوائح والفرص عن كثب بالسوق, ومع تغير القوانين المحلية والفيدرالية، سوف نستكشف الفرص مع التجار الذين يعملون في مناطق أخرى”.

حيث ازداد الطلب على منتجات الحشيش بشكل كبير العام الماضي 2020 عندما كان الناس عالقين في منازلهم بسبب عمليات الإغلاق الخاصة مع جائحة كورونا.

المصدر: Egypt14

cannabis über
tokyo smoke canada

Uber is preparing to enter the marijuana market in Canada, where users of the Uber Eats service application in the Canadian city of Ontario will soon be able to order cannabis products on the application.

Customers will be able to place their orders in a dedicated section of the app to Tokyo Smoke retail cannabis stores and then pick them up at a nearby store.

cannabis service

And about this service, the company refused to disclose whether it will expand to include all parts of Canada and the United States, where the value of the marijuana market in Canada is about 5 billion Canadian dollars (4 billion dollars) annually.

The company said that Uber Eats users will have to confirm their age on the app before they can receive their orders within an hour.

Canadian law

Under Canadian law, marijuana delivery service remains illegal, although its use has been legal since 2018.

In April, CEO Dara Khosrow said the company would consider including cannabis in delivery services once US law allowed it.

Producers without permission

Although the sale of cannabis for recreational personal use became legal in Canada 3 years ago, illegal producers still control a large share of sales, something the government is trying to tackle.

Uber says the partnership with Tokyo Smoke stores will help adults in Canada buy safe and legal cannabis, and combat illegal sellers.

cannabis market

The Canadian cannabis market is expected to continue to expand in the coming years, and industrial research firm BDS Analytics will grow sales to $6.7 billion by 2026.

“We will continue to closely monitor regulations and opportunities in the market, and as local and federal laws change, we will explore opportunities with merchants operating in other regions,” an Uber spokesperson said.

The demand for cannabis products increased significantly last year 2020 when people were stuck in their homes due to special closures with the Corona pandemic.

Source: Egypt14

2 thoughts on “طلبات الحشيش مع أوبر | Cannabis über

your comment

%d مدونون معجبون بهذه: