ضبط إعدادات آبل واتش | apple watch settings

How to set up Apple Watch
كيف تضبط اعداد ابل واتش

هل حصلت على Apple Watch أو حصلت على بعض المزايا؟ تهانينا! بغض النظر عما إذا كنت عميل ساعة آبل لأول مرة أو قديم على watchOS ، فإن ارتداء Apple Watch يمكن أن يبدو وكأنه تغيير كبير في حياتك اليومية.

قد تفضل عدم ربطها ببساطة والاعتماد على الإعدادات الافتراضية أيضًا – فالأداة القريبة من المنزل مثل الساعة الذكية تكون مفيدة للغاية عندما تقوم بإعدادها وفقًا لمتطلباتك الدقيقة.

من نصائح وجه الساعة إلى التحديثات الرئيسية، سيرشدك هذا الدليل إلى كيفية الاستفادة من Apple Watch الجديدة:

الاساسيات

الشيء المهم الذي سنفعله هو إعداد ساعتك ، وهو أمر بسيط لحسن الحظ. قم بتشغيل Apple Watch الخاصة بك ، واحتفظ بها بالقرب من جهاز جوال iPhone الخاص بك ، وستظهر لوحة لتأخذك عبر الاعدادات مثل المطابقة ، ووضع العلامات باستخدام معرف Apple الخاص بك ، وصنع كلمة سرية واختيار التطبيقات أو النقاط البارزة لتمكينها.

هنا ، سيتم أيضًا اخبارك على إعداد Siri و Apple Pay ، وهي دورة أساسية في حال عدم توفرها لديك الآن على هاتفك.

أثناء الترتيب ، سيتم الاتصال بك لتشغيل أشياء مثل SOS وتحديثات watchOS المبرمجة ، ومن الأفكار الذكية تمكين كليهما. تتيح لك SOS اتخاذ قرار سريع بشأن المستجيبين القريبين للأزمات من خلال الضغط باستمرار على تاج الساعة حتى تسمع إنذارًا وترى بدء التشغيل. في حالة ما إذا كانت ساعتك ليست نموذجًا للهاتف بشكل موثوق ، تذكر ببساطة أنه يجب أن يكون هاتفك قريبًا لتسوية القرارات من معصمك.

يمكنك أيضًا تفعيل ميزة Fall Detection التي ستتواصل مع إدارات الأزمات وتعيين جهات الاتصال مسبقًا من أجلك عندما يكون الأمر مميزًا أنك سقطت. حاول ألا تشدد ، سيكون لديك خيار التأكيد قبل إجراء مثل هذه المكالمة ، ولكن كما هو الحال مع SOS ، من الأفضل إعداد كل ما تم إعداده مبكرًا بدلاً من ملاحقته عند حدوث أزمة.

إعدادات التحديثات

سيضمن تشغيل التحديثات المبرمجة حصولك على أحدث الميزات وإصلاحات الأمان. باستخدام أحدث إصدار من watchOS ، على سبيل المثال ، ستحصل على قبول لإدارة فيديو Fitness + الجديدة من Apple.

ستحصل على عرض تمهيدي مجاني لمدة ثلاثة أشهر مع ساعتك ، وتستحق المشاريع النظر فيها بشكل خاص إذا كنت ناشئًا. التدريبات بسيطة ، والمدرسون على استعداد جيد وتنسيق Apple Watch رائع.

ربما يكون أفضل شيء في Apple Watch (والساعات الذكية بشكل عام) هو قدرتها على مراقبة صحتك وحركتك. خلال دورة الترتيب ، سيتم اخبارك لاختيار أهداف نشاطك. في هذه المرحلة ، لا بأس من استخدام ما تقترحه شركة Apple ، على غرار 30 دقيقة من النشاط المستمر وهدف دائم لمدة 10 ساعات (أو هدف الإنتباه، للعملاء على الكراسي المتحركة).

على الأرجح ستغير هذه الأمور على المدى الطويل عندما تبدأ في فهم جسمك وميولك بشكل أفضل. لتغيير هذه الإعدادات ، اسحب يمينًا إلى الجزء السفلي من صفحة الملخص في تطبيق اللياقة على ساعتك وحدد “تغيير الأهداف”.

التمارين الرياضية

إذا كنت بحاجة إلى مصدر إلهام إضافي لإنهاء حلقاتك ، يمكنك أيضًا تمكين الاقتراحات للنهوض والتحرك عندما تكون خاملًا لفترة طويلة جدًا. من الأفضل بشكل مفاجئ ، إضافة اثنين من المرافقين (في حالة كونهم عملاء Apple فرديين) لإرسالهم والحصول على تنبيهات عندما ينتهي شخص ما من التمرين, هذا يضيف تدافعًا على الجدية ، واندفاعة من اللوم ويفتح فرصة شماتة الحقوق, في حالة عدم وجود مشاركة ، يمكنك إضعاف هذه الأشياء بشكل أساسي.

بالنسبة للأفراد الذين يمارسون الكثير ، يمكن أن يساعد تشغيل تحديثات Start / End Workout في ضمان تسجيل اجتماعاتك من خلال التوصية ببدء أو إنهاء تمرين عندما تحدد الساعة التغييرات في نبضك وتطورك.

إنه حل بديل إلى حد ما ، بدلاً من تحديد ممارسة مبرمجة مناسبة ، ومع ذلك يمكن أن يساعدك الآن في الحفاظ على مسؤوليتك. قم بتمكين هذه التحديثات من خلال الانتقال إلى منطقة التمرين في تطبيق Watch على هاتفك. يمكنك أيضًا الحصول على توصيات لإرسال اجتماعات التنفس الموجهة طوال اليوم لمساعدتك على التأقلم.

جزء مهم آخر من ازدهارك هو مقدار الراحة التي تحصل عليها. مع نظام watchOS 7 ، أضافت Apple الراحة إلى أجهزتها القابلة للارتداء لمساعدتك على فهم نومك. على الرغم من أن الأدوات المختلفة مثل Fitbits وساعات Samsung تقدم عرضًا رائعًا للتمييز الطبيعي عند الإيماء والتحقيق في منطقة الراحة التي تكون فيها ، يمكن لـ Apple Watch الآن مساعدتك في فهم تصميمات الراحة.

وقت النوم

تأكد من ضبط وقت النوم والاستيقاظ ، تمامًا مثل مدة الراحة المستهدفة. في حالة عدم حصولك على ساعات كافية قبل تحذيرك الصباحي ، ستقترح Apple عليك النزول قبل ذلك إلى حد ما. من الأهمية بمكان أن يتم إعداد خطة الراحة الخاصة بك على أساس أنه ، على أي حال أثناء الاختبار ، تظهر كما لو أن الساعة تستخدم هذه المعلومات للتمييز.

إن اكتشاف الراحة المبرمج ليس هو الأكثر دقة في الوقت الحالي ، ولكن وجود مطالبات بالتوجه إلى النوم يمكن أن يكون مفيدًا.

يمكنك أيضًا تمكين تنبيه الاهتزاز (عن طريق تشغيل الوضع الصامت) إذا كنت تستلقي مع شريك أو كنت بحاجة إلى مساعد سمع. إذا كنت ترغب في التخلص من ساعتك أثناء الراحة ، فإن تمكين وضع Nightstand (تطبيق Watch عام وضع Nightstand) سيحول الأداة إلى ساعة بجانب السرير.

ستقلل من شاشتها بشكل عام ، ولكن في حالة احتياجك لمعرفة الوقت ، تحتاج ببساطة إلى ضغط الأداة (أو حتى طاولتك) قليلاً وسيستيقظ العرض التقديمي.

أخيرًا، إحدى الطرق التي يمكن أن تساعدك بها ساعة آبل واتش في الحفاظ على الصوت هي ضمان اتباعك للقواعد المقترحة لغسل يديك. سيؤدي تشغيل ساعة الغسيل اليدوي إلى بدء تشغيل مدته 15 ثانية في كل مرة تعتقد فيها الساعة أنك تنظف يديك لمدة 5 ثوانٍ.

إنها ليست ذات قيمة بشكل عام ، نظرًا لأنك في بعض الأحيان تزيل بعضًا منها ولا يجب أن تكون فقاعات لمدة 20 ثانية ، ومع ذلك فهي ليست تدخلًا كبيرًا ومفيدة عندما تقوم بالجولات.

مشاهدة الوجوه

وجه الساعة الأساسي لـ Apple Watch هو الشاشة التي ستأخذها بعين الاعتبار وليس أكثر ، ويمكن أن تعتني ببياناتك المهمة طوال اليوم. هذه هي النقطة التي أعددتها فيها بشكل صحيح. يمكنك الاستفادة من المضايقات التي تُظهر تصرفاتك أو تتبع رعاية طفلك للجدول الزمني – أيًا كان ما يتعلق بك بشكل عام.

تعجبني التعقيدات الافتراضية لملف الأشعة فوق البنفسجية والطقس والجدول الزمني والنشاط وحافظات الوقت من المناطق الزمنية الأخرى على وجه Infograph ، على سبيل المثال. تستخدم مديرة تحرير أعمالنا فالنتينا بالادينو ، مرة أخرى ، Timer و Workout و Now Playing.

يمكنك اختيار الوجه ذو الذوق الذي تريده ، وعند هذه النقطة يمكنك تغييره في تطبيق Watch لاختيار المضايقات التي تحتاجها. تعتمد الاختيارات التي يمكنك الوصول إليها على التطبيقات التي قدمتها ، ويمكنك أيضًا إضافة جهات الاتصال رقم واحد للوصول السهل من الشاشة الرئيسية. ربما يكون هذا هو أفضل عنصر في ساعة Apple Watch – حيث تكون المظاهر قابلة للتعديل بشكل استثنائي ، ومن المرجح أن تدفعك الخطط التي يستخدمها رفاقك أيضًا.

الإتصال المرئي

كل الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، يمكنك عمومًا أن تطلب من جهات الاتصال الخاصة بك مشاركة وجوههم معك. في حالة وجود إطار عمل مثالي لشريك حياتك للإشراف على مهام الأسرة الخاصة بهم ، يمكنهم إرسالها إليك عن طريق الضغط لفترة طويلة على الشاشة واختيار عرض العرض. ما عليك سوى التأكد من أن كلاكما لديه Apple Watch Series 3 أو أحدث.

يمكنك أيضًا تنزيل الوجوه التي تمت مشاركتها على الويب أو من رفاقك, عندما ترى خطة تعجبك على هاتفك ، انقر فوق الاتصال لتنزيلها أو انقر فوق قائمة العرض وحدد Add to My Faces.

إذا كنت ترغب في تغيير موضوعك لتنسيق مظهرك (أو مزاجك) ، يمكنك ترتيب تحديد المظهر والتمرير مباشرة على ساعتك لاختيار مظهر بديل عندما تضرب العقلية. أخيرًا ، في حالة ازدراء الوقوف ولو للحظة واحدة لرؤية الوقت.

يمكنك ترك ميزة Always في العرض العادي مفعلة (يتم تشغيلها بالطبع) ، مما يؤدي إلى تقليل عمر البطارية بشكل هامشي. ومع ذلك ، عند إيقاف تشغيله ، يمكنك إيقاظ العرض التقديمي برفع معصمك أو النقر على الشاشة أو الضغط على التاج المحوسب أو القفل الجانبي. يمكن الوصول إلى Continuently On في Series 5 و 6 فقط.

معلومات ونصائح أخيرة

عندما تكون يداك ممتلئتين وتظهر رسالة جادة ، فإن فتح إجابة محددة مسبقًا بشكل فعال يمكن أن يساعد في تقليل الضغط. بغض النظر عما إذا كان شيئًا أساسيًا مثل “لا يمكنني التحدث حاليًا ، سوف أتحقق لاحقًا” أو شيئًا أكثر وضوحًا مثل “مرحبًا أيها الرئيس ، أضمن أنني أعمل حتى الآن” ، يمكنك تغيير إجابة افتراضية للتصوير تلك الظروف.

للحصول على لمسة أقرب إلى المنزل ، تأكد من إعداد Memoji الخاص بك على جهاز iPhone الخاص بك لإرسال رد فعل على الملصق بما في ذلك تشابهك. هناك عدة طرق مختلفة للرد على رفاقك من ساعتك ، ولكن يبدو أن Memoji هو أفضل وقت (على الرغم من أنه ليس أكثر أنواع المراسلات وضوحًا).

لتحقيق أقصى استفادة من Apple Watch ، فإن الأمر يستحق تجربة التطبيقات المفضلة لديك والتحقق مما إذا كان هناك أي إزعاج يمكنك استخدامه. بالنسبة للأفراد الذين يحبون تسجيل استهلاكهم للطعام والماء ، على سبيل المثال ، فإن الطريق السهل من الشاشة الرئيسية سيجعل هذه المهمة اليومية أكثر سهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت كمية التطبيقات الموجودة على ساعتك مرهقة وأصبحت واجهة Apple الواقعية فوضوية بشكل مفرط ، يمكنك بشكل عام التغيير إلى عرض متكرر لصفحة التطبيقات.

كيف تضبط اعداد ابل واتش
How to set up Apple Watch

Got an Apple Watch or some benefits? Congratulations! Regardless of whether you are a first-time Apple Watch customer or a veteran of watchOS, wearing an Apple Watch can seem like a big change in your daily life.

You might prefer not to simply tie it up and rely on the default settings too – a near-home gadget like a smartwatch is extremely useful when you set it up to your exact requirements. From watch face tips to major updates.

This guide will guide you how to take advantag of your new Apple Watch

The basics

The important thing we’ll do is set up your watch, which is luckily simple. Turn on your Apple Watch, keep it close to your iPhone, and a panel will appear to take you through settings such as matching, tagging with your Apple ID, creating a password and choosing apps or highlights to enable it.

Here, you’ll also be told about setting up Siri and Apple Pay, a basic course in case you don’t have it right now on your phone. While arranging, you’ll be called to play things like SOS and programmed watchOS updates, and it’s a smart idea to enable both.

SOS allows you to quickly decide on nearby crisis responders by pressing and holding the watch crown until you hear an alarm and see the startup.

In the event that your watch is not a reliable phone model, simply remember that your phone has to be close to settle decisions from your wrist. You can also activate the Fall Detection feature that will communicate with crisis departments and preset contacts for you when it’s special you’ve fallen.

Try not to stress, you will have the option to confirm before making such a call, but as with SOS, it is better to prepare everything prepared early than to go after it when a crisis occurs.

Updates settings

Running programmed updates will ensure that you have the latest features and security fixes. With the latest version of watchOS, for example, you’ll gain acceptance for Apple’s new Fitness video mod.

You will get a free introductory offer for three months with your watch, and the projects are worth considering especially if you are emerging. The exercises are simple, the teachers are well prepared and the Apple Watch coordination is great.

Perhaps the best thing about the Apple Watch (and smartwatches in general) is its ability to monitor your health and movement. During the ranking cycle, you will be told to choose your activity goals.

At this point, it’s okay to use what Apple suggests, such as 30 minutes of continuous activity and a 10-hour lasting goal (or Attention Target, for clients in wheelchairs). These will likely change in the long run as you begin to better understand your body and preferences.

To change these settings, swipe right to the bottom of the summary page in the Fitness app on your watch and select “Change goals”.

Exercise

If you need extra inspiration to end your episodes, you can also enable suggestions to get up and move on when you’ve been inactive for too long.

Surprisingly, it’s best to add a couple of companions (in the event they are individual Apple customers) to send them out and get alerts when someone finishes a workout.

This adds a stampede to seriousness, a dash of blame and opens up the opportunity to shame rights. In the absence of participation, you can essentially weaken these things.

For those who exercise a lot, running Start / End Workout updates can help ensure that your meetings are recorded by recommending starting or ending an exercise when the clock identifies changes in your pulse and development.

It is a somewhat alternative solution, rather than identifying an appropriate programmed practice, and yet it can now help you maintain your responsibility.

Enable these updates by going to the Workout area in the Watch app on your phone. You also get recommendations to send out guided breathing meetings throughout the day to help you cope.

Another important part of your prosperity is the amount of rest you get. With watchOS 7, Apple has added convenience to its wearable devices to help you understand your sleep.

Although various gadgets like Fitbits and Samsung watches offer a great display of natural discrimination when you gesture and investigate the comfort zone you are in, the Apple Watch can now help you understand comfort designs.

Bed time

Make sure to set your bedtime and wake up time, just like your target rest time. In the event that you aren’t getting enough hours before your morning warning, Apple will suggest you get off somewhat earlier.

It is crucial that your comfort plan is prepared on the basis that, in any case during the test, it appears as if the watch is using this information to distinguish when a cyst.

Programmed comfort detection isn’t currently the most accurate, but having sleep prompts can be helpful.

You can also enable the vibration alert (by turning on silent mode) if you are lying down with a partner or you need a hearing aid. If you want to dispose of your watch while at rest, enabling the Nightstand Mode (Common Watch App Nightstand Mode) will turn the gadget into a bedside watch.

It will reduce its screen overall, but in case you need to know the time, you simply need to squeeze the tool (or even your table) a little and the presentation will wake up.

Finally, one of the ways Apple Watch can help you conserve sound is to ensure that you follow the suggested rules for washing your hands. Running the handwash watch will start a 15 second run every time the watch thinks you clean your hands for 5 seconds.

It’s not very valuable in general, since you sometimes remove some of it and it doesn’t have to be bubbles for 20 seconds, however it’s not a great intervention and is useful when you are doing the rounds.

Watch Faces

The primary watch face for Apple Watch is the screen that you’ll consider and nothing more, and can take care of your important data throughout the day.

This is the point where I got it right. You can take advantage of harassment of your behavior or track your child’s care on the schedule – whatever it is about you in general.

I like the hypothetical intricacies of the UV file, weather, schedule, activity, and time savers from other time zones on the face of the Infograph, for example. Our editorial director Valentina Palladino uses Timer, Workout and Now Playing again.

You can choose the face with the flair you want, at this point you can change it in the Watch app to choose the annoyances you need. The choices you can access depend on the apps you have provided, and you can also add one contact number for easy access from the home screen.

This is probably the best component of the Apple Watch – the appearances are exceptionally customizable, and the plans your buddies use are likely to push you as well.

Visual communication

All things considered, you can generally ask your contacts to share their faces with you. In the event that your partner has an ideal framework for overseeing their family tasks.

They can send it to you by long pressing the screen and choosing View View. Just make sure that you both have an Apple Watch Series 3 or later.

You can also download faces shared on the web or from your buddies. When you see a plan you like on your phone, tap Connect to download it or tap the View menu and select Add to My Faces.

If you want to change your theme to coordinate your look (or mood), you can arrange to select the look and scroll directly on your watch to choose an alternate look when the mind strikes. Finally.

In case you disdain to stand even for a moment to see the time, you can leave the Always in Normal View feature turned on (it turns on of course), which will marginally reduce battery life.

However, when it’s off, you can wake up the presentation by raising your wrist, tapping the screen, pressing the computerized crown, or the side lock. Continuently On is only accessible on Series 5 and 6.

Final information and advice

When your hands are full and showing a serious message, effectively opening a pre-defined answer can help reduce stress.

Regardless of whether it’s something basic like “I can’t speak now, I’ll check later” or something more straightforward like “Hey boss, I guarantee I’m working so far”, you can change a default answer to photograph those circumstances.

For a touch closer to home, make sure to set up your Memoji on your iPhone to send a reaction to the sticker including your likeness.

There are a few different ways to respond to your guys from your watch, but Memoji appears to be the best time (although it’s not the most obvious type of correspondence).

To get the most out of your Apple Watch, it’s worth trying your favorite apps and checking if there is any inconvenience you can use. For individuals who like to log their food and water consumption, for example, the easy way out from the home screen will make this daily task even easier.

Additionally, if the amount of apps on your watch is overwhelming and the realistic Apple interface becomes excessively messy, you can generally change to a Repeat App page view.

your comment

%d مدونون معجبون بهذه: