التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing
التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

التسويق بالعمولة لعام 2021

سيكون عام 2021 عامًا آخر من دخول المزيد من الشركات عبر الإنترنت والمزيد من الأشخاص الذين يشترون البضائع من خلال التسوق عبر الإنترنت. مع هذا، سيكون لدى المسوقين التابعين المزيد من الفرص لتحقيق المبيعات ، وستحتاج الشركات إلى المزيد من الأشخاص لتصل منتجاتهم إلى الجمهور حول العالم.

ولكن, هل ستكون سنة سعيدة لجهات التسويق بالعمولة بالنظر إلى الوضع الحالي للتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم؟ هل ستكون هناك أي تغييرات على استراتيجيات التسويق الحالية التي يقوم بها المسوقون بالعمولة؟ هل ستكون هناك قواعد جديدة سيتم فرضها على التسويق بالعمولة لحماية المستهلكين؟

هناك أربعة اتجاهات يمكن أن نتوقعها للتسويق بالعمولة لعام 2021

تقرير أفضل للمنتسبين

يجب توقع حدوث تغييرات في الطريقة التي تقدم بها البرامج التابعة والتقرير لجهات التسويق, ويقدمون مميزات جديدة لإعداد التقارير وإرشادات إحالة للمسوقين لمعرفة مدى فعالية استراتيجياتهم وكيف سيحصلون على العمولات حتى إذا لم يتم تنفيذ “النقرة” النهائية من قبل المشتري, وبالتالي سوف يؤدي ذلك إلى تحسين المسوقين لإعادة تركيز حملات التسويق التابعة لهم والحصول على معدلات تحويل أفضل.

الاستهداف قاعدة العملاء

في السابق، كانت الشركات التابعة الكبيرة هي المساهم الرئيسي في حركة المرور التي يحتاجها المعلنيين إلى مواقعهم على الويب, ومع ذلك ، نظرًا لأن العملاء أصبحوا الآن أكثر تحديدًا بشأن الأشياء التي يبحثون عنها ، أصبح بإمكان المؤثرين الآن استخدام نظامهم الأساسي والدخول بنجاح في صناعة التسويق بالعمولة.

وعلى الرغم من أن حركة المرور التي يقدمونها ليست كبيرة مقارنة بالشركات التابعة الكبرى، فإن حقيقة أن لديهم جمهورًا معينًا يمكن أن تساعد المتاجر في الحصول على تحويلات من السوق المستهدف المناسبة والتي يمكن أن تؤدي بعد ذلك إلى إيرادات أكبر على المدى الطويلة.

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing
التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

اللائحة العامة لحماية البيانات

ستكون هناك أيضًا تغييرات في كيفية حصول الشركات التابعة على البيانات، خاصة عند استهداف مستخدمين من الاتحاد الأوروبي. حيث أطلق الإتحاد الأوروبي سياسة اللوائح العامة لحماية البيانات في 25 مايو 2018، وهو ينظم كيفية التعامل مع البيانات الشخصية في جميع أنحاء المناطق.

ومع تفعيل هذه السياسة، سيحتاج الشركاء التابعون إلى “النوافذ المنبثقة للموافقة على الاشتراك” في مواقعهم على الويب حتى لو لم يكونوا من الإتحاد الأوروبي, تشير اللائحة أيضًا إلى أنه يجب على الجميع إتباع إرشادات FTC الحالية ، ويجب أن تعرض مواقع الويب أرباح العمولة كمسوق تابع من خلال التوصيات.

التسويق بالعمولة أصبح أكثر ذكاءً

سيصبح التسويق بالعمولة أكثر ذكاءً في عام 2021 لكل من الشركات والمسوقين, بالنسبة للشركات ، يمكنهم الإعتماد بشكل أكبر على شركائهم التابعين لمواصلة الحصول على المزيد من الإيرادات بينما يمكن للمسوقين الآن استخدام نفوذهم للحصول على عمولات وصفقات أعلى تساعدهم على الوصول إلى آفاق جديدة.

إستنتاج والخلاصة

بالنظر إلى كل هذه الإتجاهات للسنة القادمة ، يجب عليك بصفتك جهة تسويق تابعة أن تستخدم الاستراتيجيات الحاسمة والصحيحة لإعداد كل شيء. دافع دائمًا عن المنتجات التي تدعمها ، واختبر دائمًا الاستراتيجيات الجديدة التي ستساعدك في معدلات التحويل, وعلينا أيضا تطوير مفاهيم التسويق بالعمولة خاصة بعد جائحة كورونا,  وأن المستقبل هو عالم التقنية لجميع دول العالم.

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing
التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

Affiliate Marketing for 2021

2021 will be another year of more companies entering online and more people buying goods through online shopping. With this, affiliate marketers will have more opportunities to generate sales, and companies will need more people to reach their products to audiences around the world.

However, will it be a happy year for affiliate marketers given the current state of e-commerce around the world? Will there be any changes to the current affiliate marketing strategies? Will there be new rules for affiliate marketing to protect consumers?

There are four trends to expect for affiliate marketing for 2021

Better report for associates

Changes should be expected in the way in which affiliate programs and reporting are presented to marketers, and they provide new reporting features and referral guidance for marketers to see how effective their strategies are.

And how they will earn commissions even if the final ‘click’ is not implemented by the buyer, and thus this will lead to improvement Marketers to refocus their affiliate marketing campaigns and get better conversion rates.

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing
التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

Targeting your customer base

Previously, large affiliates were the main contributors to the traffic that advertisers need to their websites.However, as customers are now more specific about the things they are looking for, influencers can now use their platform and successfully enter the affiliate marketing industry.

And while the traffic they provide is not that great compared to the larger affiliates, the fact that they have a specific audience can help the stores get conversions from the right target market which can then lead to greater revenue in the long run.

General Data Protection Regulation

There will also be changes in how affiliates obtain data, especially when targeting European Union users. The European Union launched its General Data Protection Regulation Policy on 25 May 2018, and it regulates how personal data is handled across regions.

With this policy in effect, affiliate partners will need “opt-in pop-ups” on their websites even if they are not from the European Union. The regulation also indicates that everyone should follow current FTC guidelines, and websites must display commission earnings as an affiliate marketer. By recommendations.

التسويق بالعمولة Affiliate Marketing
التسويق بالعمولة Affiliate Marketing

Affiliate marketing just got smarter

Affiliate marketing will get smarter in 2021 for both companies and marketers.For companies, they can rely more on their affiliate partners to keep getting more revenue while marketers can now use their influence to get higher commissions and deals that will help them reach new heights.

Conclusion and conclusion

Given all of these trends for the coming year, you as an affiliate marketer must use the right strategies to set it all up. Always defend the products that you support.

And always test new strategies that will help you in conversion rates, and we must also develop the concepts of commission marketing, especially after the Corona pandemic, and that the future is the world of technology for all countries of the world.

أترك تعليق هنا Leave a comment here

%d مدونون معجبون بهذه: