مزايا مدونة بلوجر متخصصة Advantages of a specialized blog

مدونة بلوجر
مدونة بلوجر

يعد التدوين مدونة صناعة مستقرة للغاية يبحث عنها الكثير من الأشخاص لكسب المال ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعملون عن بُعد المنزل, حيث هناك العديد من المدونات على الإنترنت تناقش موضوعات مختلفة ، ومعظمها يتمتع بقدرة عالية ومتابعة عالية.

إذا كنت تفكر في إنشاء مدونة ، فأنت بحاجة إلى أن تكون لديك مجال للتركيز لأنه يؤثر ويغير اتجاه كيفية عمل مدونتك.

في هذه المقالة ، سوف ندرج بعض من فوائد امتلاك مكانة لمدونتك ولا يمكننا التأكيد على هذا بما يكفي لضرورة وجود مكانة خاصة ومتميزة إذا كنت ترغب في تحويل مدونتك إلى أداة دخل سلبي يومًا ما.

تكوين جمهور مخلص

يذهب قراء المدونة إلى المدونات بانتظام إذا كان المحتوى الذي يقرؤونه جذابًا ومتسقًا. إذا رأوا أن تفاعل مدونتك موجودة في كل مكان ، فيمكنهم التحقق من مدونتك مرة واحدة فقط وعدم زيارتها مرة أخرى.

حيث سيساعدك في امتلاك مكانة خاصة على إنشاء متابعين مخلصين يذهبون باستمرار إلى مدونتك ويتفاعلون مع المحتوى الذي تقدمه.

خبير تدوين

نظرًا لأنك ستكتب عن موضوع واحد ، فسوف تصل إلى نقطة تعرف فيها مكانتك من الداخل إلى الخارج. سيلاحظ قراؤك ذلك ويثقون بك كخبير في هذا الموضوع.

سيقومون بعد ذلك في مشاركة مقالات مدونتك على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الإشارات والروابط الخارجية وفي النهاية يتم تحسين مصداقيتك بشكل كبير.

الكتابة بطريقة أسهل

يميل العديد من المدونين الذين ليس لديهم موضوع متخصص إلى الإرهاق لأنهم لا يستطيعون التفكير في أفكار جديدة لمحتواهم. ستكون هناك أيضًا أوقات تصبح فيها مدونتك غير نشطة لأنه ليس لديك المزيد من الموضوعات للكتابة عليها. ومع ذلك ، إذا كان لديك مكانة متخصصة ، فلن تواجه مشاكل في العثور على أفكار جديدة للتواصل باستمرار مع القراء.

مرونة أسهل

يعد تحقيق الدخل من خلال التسويق بالعمولة أو AdSense هو الطريق المعتاد لمعظم المدونين لجني الأرباح في مدوناتهم. ومع ذلك ، فإنه ليس ضمانًا دائمًا أنك ستحصل على المال منه. يميل القراء إلى الابتعاد عن المواقع التي تحتوي على الكثير من الإعلانات لأنها يمكن أن تعطل وقت قراءتهم.

إذا كان لديك مكان مخصص لمدونتك ، فيمكنك إنشاءه بشكل أفضل ، واكتساب رعاة من قبل الشركات ، وكسب المال على طريقتك. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى الاعتماد بعد الآن على الإعلانات العشوائية التي لا تعرض المنتجات التي تستخدمها حقًا.

تصنيف المدونة

يمكنك الحصول على نقاط إضافية لترتيب تحسين محركات البحث إذا كان لديك مدونة متخصصة, تفضل محركات البحث عرض هذه المدونات في نتائج البحث لأنها أصلية وحصرية أكثر من مدونات نمط عادية.

يتم تخصيص المدونات المتخصصة ، وتميل إلى الحصول على مزيد من المعلومات حول الموضوعات الهامة غير المتوفرة في مدونات نمط الحياة, علاوة على ذلك ، من الصعب جدًا التعامل مع مدونات نمط الحياة العادية إذا قمت بربط مواقع معينة بها.

الخلاصة

بصفتك صاحب مدونة نشط ، سوف تتمكن بالتأكيد من اقتحام عالم صناعة المدونة إذا كان لديك مكانة يمكنك التركيزعليها لجذب هؤلاء المتابعين.

ابحث عن بعض الموضوعات المتخصصة التي يمكنك وضعها في الاعتبار وتحقق من تلك التي تجذب اهتمامك. بمجرد تحديد مكانتك ، تكون جاهزًا لبدء مدونتك الخاصة وتحقق النجاح والهدف.

المصدر: Middle Me

مدونة بلوجر
Blogger Blog

Blogging is a very stable industry that a lot of people are looking for to make money, especially for those who work remotely from home, as there are many blogs on the internet discussing different topics, and most of them have a high capacity and a high following.

If you are thinking of starting a blog, you need to have an area of​​focus as it influences and changes the direction of how your blog operates.

In this article, we are going to list some of the benefits of having a niche for your blog and we can’t stress this enough that a special and distinct niche is necessary if you want to turn your blog into a passive income tool someday.

Create a loyal audience

Blog readers go to blogs regularly if the content they read is attractive and consistent. If they see that your blog interaction is all over the place, they can check your blog only once and never visit it again.

Having a niche will help you generate loyal followers who constantly go to your blog and interact with the content you provide.

notation expert

Since you will be writing on one topic, you will reach a point where you know your niche from the inside out. Your readers will notice and trust you as an expert on the subject.

They will then share your blog articles on social media through external mentions and links and ultimately your credibility is greatly improved.

Easier to write

Many bloggers who don’t have a niche topic tend to get tired because they can’t come up with new ideas for their content. There will also be times when your blog becomes inactive because you don’t have more topics to write on. However, if you have a niche, you will have no problems finding new ideas to constantly connect with your readers.

Easier flexibility

Monetizing through affiliate marketing or AdSense is the usual way for most bloggers to make money on their blogs. However, it is not always a guarantee that you will get money from it. Readers tend to stay away from sites with a lot of ads because it can disrupt their reading time.

If you have a niche for your blog, you can create it better, gain sponsorships by companies, and make money your way. This way, you will no longer need to rely on random ads that don’t show the products you really use.

Blog Rating

You can get extra points for SEO ranking if you have a niche blog, search engines prefer these blogs to be shown in search results because they are more original and exclusive than regular style blogs.

Niche blogs are customized, and tend to have more information about important topics that are not available in lifestyle blogs. Moreover, normal lifestyle blogs are very difficult to deal with if you link certain sites to them.

Conclusion

As an active blog owner, you will definitely be able to break into the blog industry if you have a niche that you can focus on to attract these followers.

Find some niche topics to consider and check out the ones that catch your interest. Once you have defined your niche, you are ready to start your own blog and achieve success and goal.

Source: Middle Me

Comment here

%d مدونون معجبون بهذه: